حركة للحارس الخلايلة تستفز مشجعي العقبة بعد مباراته مع الزعيم

28-08-2018 12:10 AM العقبة 765
Image

 

عزوا أسباب الخسارة لأخطاء فردية و تحكيمية وضعف الداوود

 

 

الأنباط – العقبة - طلال الكباريتي

 

عبر عدد كبير من مشجعي نادي شباب العقبة عن استيائهم بعد فوز نادي الفيصلي على ناديهم بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول على ملعب شركة تطوير العقبة في المباراة الأولى لبطولة المناصير لأندية الدرجة الممتازة .

 

وحمل مشجعو شباب العقبة مسؤولية خسارتهم أمام الزعيم، على حارس مرمى شباب العقبة أنس الخلايلة، على الرغم من أن أداء لاعبي العقبة كان متميزا وأبهج جماهيره خلال 70 دقيقة من عمر المباراة .

 

وحسم الزعيم مباراته أمام الحوت العقباوي خلال ست دقائق من زمن المباراة بتسجيله ثلاثة اهداف، اعتبرها مشجعو الحوت العقباوي خطأ تحكيميا بالهدف الأول في مرماهم و الهدفين الباقيين أخطاء حارس .

 

وقال أحد مشجعي نادي شباب العقبة عاصم بيومي أن أبرز أسباب خسارة ناديهم أمام الزعيم، أخطاء فردية ارتكبها الحارس الخلايلة في الدفاع عن مرماه بالاضافة الى خطأ تحكيمي .

 

واعتبر بيومي أن أداء لاعبي الحوت العقباوي أرضى جماهيره على الرغم من خسارتهم إثر أخطاء الحارس الخلايلة، مشيرا الى أن الحوت العقباوي واجه ناديا عريقا وصاحب خبرة في اقتناص الفرص والفوز .

 

وأشار الى أن أبرز الأخطاء التي ساهمت في خسارة الحوت العقباوي، التوقيت المتأخر في تبديل اللاعبين، لافتا إلى أنه كان من الأجدر التبديل المبكر للاعبين، واستثمار الدقائق الأخيرة من المباراة في تهدئة اللعب .

 

وثمن بيومي جهود جماهير العقبة لحضور مباراة ناديهم و مؤازرته أمام نادي الفيصلي العريق صاحب الخبرة، مناشدا حضورهم ومؤازرتهم لناديهم في مباراتهم المقبلة .

 

واوضح أحد مؤازري نادي العقبة عمر الغرابلي أن نادي العقبة أبهج جمهوره في أدائه المتميز على الرغم من خسارته بأخطاء ساذجة أمام ناد عريق .

 

وذكر مشجع الحوت العقباوي ابراهيم أبو عمرة أن تعثر لاعبي العقبة خلال الدقائق الأخيرة من مبارياته باتت ملازمة لهم، مناشدا لاعبي الحوت العقباوي بتقديمهم نفس أدائهم المتميز والمشرف الذي عهده فيهم منذ بداية المباراة لنهايتها .

 

وأجمع مشجعو نادي شباب العقبة أن أبرز خساراتهم في كثير من مباريات ناديهم  تردي أداء لاعبي الحوت في الدقائق الأخيرة من المباراة بالاضافة الى الأخطاء التحكيمية التي اعتبروها لترضية الاندية الكبيرة على حد تعبيرهم .

 

وعتب عدد كبير من مشجعي نادي العقبة على حارس الحوت العقباوي الخلايلة تهنئته  للاعبي الفيصلي فور انتهاء المباراة، لافتين أنه كان من الأجدر الاقتراب لمدرجات مشجعيه وتقديم اعتذاره بالاشارة بالاضافة الى تهنئة لاعبي الزعيم بعيدا عن أنظار مشجعيه الذين شعروا بالخذلان لخسارتهم نتيجة أخطائه .

 

وعزا مشجع نادي العقبة نائل عبد الجواد أسباب خسارة الحوت العقباوي ضعف مدير الجهاز الفني للحوت العقباوي رائد الداوود في قراءة المباراة .

 

واستنكر عبد الجواد استبعاد أربعة محترفين في النادي من المشاركة في هذه المباراة أمام ناد صاحب خبرة، واقتصر على وجودهم على دكة الاحتياط، أبرزهم الحارس حماد الأسمر صاحب الأداء المتميز ولاعب سابق في نادي الوحدات .//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.