نيسان جوك 2019 الجديدة كلياً ستكون مختلفة عن باقي سيارات نيسان

31-08-2018 11:30 PM منوعات 255
Image

 

طوكيو – وكالات

سيظهر الجيل الثاني من سيارة نيسان جوك – Nissan Juke قريباً إن شاء الله، واليوم حصلنا على معلومات جديدة تتعلق بـ نيسان جوك 2019 .

وفقاً لما صرح به السيد Alfonso Albaisa، رئيس قسم التصميم العالمي في شركة نيسان، لـ موقع autocar، سيتم إطلاق سيارة نيسان جوك 2019 بجيلها الثاني الجديد كلياً خلال أشهر قليلة في معرض سيارات عالمي، ليتم إنتاجها بشكل رسمي في عام 2019 “.

وأضاف هذا المصدر الرسمي أن التصميم الخارجي لـ سيارة نيسان جوك القادمة سيكون مختلف عن الشكل الخارجي لـ نيسان IMX سيارة الكروس أوفر الاختبارية التي ظهرت العام الماضي في طوكيو، ولن تستمد جوك 2019 تصميمها من شقيقتها الكهربائية نيسان ليف 2018، مما يعني أن تصميمها سيكون مختلف عن باقي سيارات نيسان الحالية .

وتشير مصادرنا أن عملية تصميم سيارة Nissan Juke 2019 تمت في استوديو نيسان في العاصمة البريطانية لندن .

وبعيداً عن هذه المعلومات الجديد سبق وتوفرت لفريقنا تفاصيل غير رسمية ترجح توفر سيارة جوك 2019 بخيار من المحركات يعمل على الطاقة الكهربائية، وقد يتمكن هذا المحرك الكهربائي الجديد بالكامل من إنتاج 107 حصان (80 كيلوواط) و 254 نيوتن.متر من عزم الدوران . وبالإضافة إلى هذا المحرك ستتوفر نيسان جوك 2019 بخيارات من محركات البنزين المكونة من 4 سلندر .

كما أشارت بعض التقارير الرسمية أن سيارة الكروس أوفر اليابانية نيسان جوك قد تعتمد في جيلها الثاني على شاصي  CMF-B الجديد، وهو نفس الشاصي الذي سيتم استخدامه في سيارة نيسان ميكرا القادم و سيارة رينو كليو .

حالما تتوفر لفريقنا معلومات رسمية جديدة عن طراز Nissan Juke 2019 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

ملاحظة : الصور الرئيسية ضمن هذا الخبر عبارة عن تصميم تخيلي ما قد تبدو عليه سيارة نيسان جوك 2019.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.