لمبرجيني جلاردو تتحول إلى Super Car أمريكية عجيبة التصميم

31-08-2018 11:30 PM منوعات 428
Image

 

روما – وكالات

إنطفت شمعة لمبرجيني جلاردو – Lamborghini Gallardo في عام 2013، وهو نفس العام الذي تأسست فيه شركة Salaff – سالاف على يد المصمم الأمريكي كارلوس سالاف – Carlos Salaff الذي كان يعمل سابقاً في تصميم سيارات مازدا اليابانية.

وشهدت فعاليات مهرجان بيبيل بيتش الذي أقيم مؤخراً في الولايات المتحدة الأمريكية حيث ظهرت سيارات ؛ بوغاتي ديفو، و لمبرجيني افنتادور SVJ، و بي ام دبليو Z4، وغيرها من السيارات الجديدة لأول مرة على مستوى العالم، وشهد هذا الحدث العالمي أيضاً على إطلاق سيارة سالاف سي 2 – Salaff C2 المرفق صورها ضمن هذا الخبر.

تعتبر سيارة سالاف سي 2 عبارة عن سيارة لمبرجيني جلاردو تحولت إلى super car أمريكية عجيبة التصميم، كما أنها أول سيارة إنتاجية لـ شركة Salaff.

حصلت سيارة Salaff C2، التي تعتمد على السيارة الإيطالية الخارقة لمبرجيني جلاردو، على هيكل مصنوع بالكامل من كاربون فايبر حصل على تصميم مميز جداً يركز على الخطوط الحادة يبدو مستلهماً من سيارات ؛ بيجو 905، و بورش 917، و فيراري 330 P4، السيارات المزودة بمقعدين للركاب.

لا توجد لفريقنا في عرب جي تي معلومات ميكانيكية عن هذه الـ super car، ولكنها قد تكون حدثت من أداء محرك لمبرجيني جلاردو الأساسي V10 بتنفس طبيعي.

كما لا تتوفر لدينا معلومات رسمية تكشف عن سعر Salaff C2 لكن من المؤكد أنه ثمن هذه السيارة الخارقة سيزيد عن 100 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 375 ألف ريال سعودي، وبدون شك سيتن إنتاج عدد محدود للغاية من هذا الطراز الخارق.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.