Audi PB18 E-Tron سيارة خارقة ترسم المستقبل المتطور بأرقام هائلة

31-08-2018 11:31 PM منوعات 246
Image

 

كاليفورنيا – وكالات

خلال نفس الحدث الذي شهد على إطلاق كلاً من ؛ بوغاتي ديفو و لمبرجيني افنتادور SVJ، ظهرت السيارة الاختبارية الألمانية Audi PB18 E-Tron أيضاً في مهرجان بيبل بيتش بكاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية .

سبق وشوقتنا شركة اودي الألمانية لهذه السيارة الاختبارية الخارقة التي ستعتمد بالكامل على الطاقة الكهربائية، لتكشف مؤخراً عن نفسها بشكل رسمي ولتصدم الجميع أن هذه السيارة التي تمثل المستقبل لم تحصل على أي نظام قيادة ذاتية لتوفر فقط متعة القيادة التي تعتمد على سائقها البشري .

وكما توقعنا من صورها التشويقية تستمد هذه السيارة الاختبارية الجديدة تصميماً من سيارة السباقات اودي R18 E-Tron الفائزة في سباق التحمل الشهر سباق لومان العالمي، لتحمل تصميم مستلهم من سيارات السباق الجديدة التي توفر قدر هائل من الديناميكية الهوائية مع هوية هجومية مستقبلية ومصابيح بتصميم شرس، وزودت بالتأكيد بـ اطارات ضخمة تليق بـ سيارة اختبارية .

ميكانيكياً تعتمد سيارة Audi PB18 E-Tron الاختبارية على 3 محركات كهربائية تولد معاً قوة 671 حصان و 830 نيوتن.متر من عزم الدوران، ومن الممكن رفع القوة لتصل غلى 764 حصان لفترات بسيطة، وتستطيع أجدد سيارات اودي الخارقة بنسختها الاختبارية التسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال أكثر بقليل من ثانيتين .

اهتمت اودي بتطوير تقنيات استهلاك الطاقة في سياراتها الكهربائية الاختبارية الجديدة هذه، لتتمكن Audi PB18 E-Tron من قطع مسافة 500 كم (320 ميل/س) بالشحنة الكهربائية الواحدة، وهذا رقم هائل فنحن نتحدث عن سيارة خارقة قوية وسريعة وليس عن سيارة عملية الاستخدام .

ويتم شحن هذه السيارة بالطاقة الكهربائية قوتها 800 فولت لتتم العملية بالكامل خلال 15 دقيقة !!! وهذا الرقم يرسم مستقبل مشرق للغاية لـ سيارات خارقة كهربائية بالكامل، وليس هذا فقط بل تدعم سيارة اودي PB18 E-Tron أنظمة تمكن شحن بطارياتها بشكل لاسلكي .

وفقاً لمصادرنا لا تخطط اودي لتوفير نسخة إنتاج تجاري من هذه السيارة الخارقة الكهربائية، ولكن من المؤكد أن هذه السيارة الخارقة سترسم مستقبل سيارات اودي الإنتاجية من ناحية أنظمة الميكانيك.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.