"العقبة للنقل" توفر حافلات لطلاب التاسعة

01-09-2018 09:53 PM العقبة 531
Image

بعد مطالبات من أولياء أمورهم

 

 الأنباط – العقبة – أنس القرارعة

 

اعلنت شركة العقبة للنقل والخدمات اللوجستية مؤخرا عن تقديمها لخدمة  نقل الطلاب من منطقة التاسعة الى العالمية لدوام الطلاب في الفترة المسائية وفق بيان نشرته الشركة على صفحتها في الفيسبوك .

وأوضح البيان أن إطلاق هذه الخدمة جاء استجابة لعدد من أولياء أمور طلاب منطقة السكنية التاسعة طالبوا فيها الشركة بتأمين أهالي المنطقة بوسائل نقل لأبنائهم بالإضافة إلى افتقار الحي الى مدرسة حكومية .

 وأشار الى أن الشركة وفرت لأهالي المنطقة حافلات مكيفة متوسطة سعة كل منها 22 راكبا، مع تأمين مرافقة في كل حافلة .

وذكر أن الأجرة الشهرية للطالب المنتفع من هذه الخدمة تبلغ قيمتها 25 دينارا، مضيفا أن الشركة تمنح خصما تشجيعيا للطلاب بعد الأول نسبته 20%، بالاضافة الى خصم آخر تشجيعي للمشترك بكامل الفصل الدراسي نسبته 20% .

وأعلن أن الراغبين من أولياء الأمور بتسجيل أبنائهم مراجعة مكاتب الشركة في ساحة اصطفاف حافلات التاسعة من الساعة الثامنة صباحا ولغاية الثانية عشرة ليلا، بدفع الأجرة مقابل استلام الوصل المالي .

يذكر أن وزارة التربية انطلقت بإنشاء مدرسة في منطقة التاسعة ومن المتوقع ان تستمر مدة الإنشاء حتى الفصل الدراسي الثاني ،و طلبة منطقة التاسعه سيلتحقون بمدرسة الاميره بسمه في العالميه .

وقال المدير التنفيذي لشركة العقبة للنقل خالد مرسي أن الإعلان جاء خدمة لاهالي  منطقة التاسعة بنقل ابنائهم الى مدرسة الاميره بسمه لحين تجهيز مدرسة التاسعه مقابل اجرة شهرية ٢٥ دينارا وخصم للاخوه مقداره ٢٠ بالمئة مع وجود مرافقة مع كل باص تقوم بالتواصل مع الاهالي لاطمئنانهم على ابنائهم عن طريق المرافقة .//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.