المنتخب والدوري

01-09-2018 11:38 PM كتّاب الأنباط 560

 *أنتزع المنتخب الوطني المتعة والاثارة التي غلفت اول اسبوعين من الدوري الكروي للمحترفين ..وفرض الراحة على الفرق .. تجهيزا لوديتي لبنان وعمان في اطار الاعداد الطويل لنهائيات كأس اسيا ..ولأن مصلحة المنتخب تتقدم على غيرها من المصالح الاخرى ..نتمنى ان يجد النشامى كل الدعم من كل الاندية  .

* بالقدر الذي وجدت فيه مباريات الدوري اهتماما جماهيريا كبيرا ..تمثل بهذا الحضور الكبير للقاءات التي اقيمت وشهدت زخما جميلا ..بنفس القدر نتمنى ان يحظى منتخب النشامى بمثل هذا الاهتمام ..في اللقاءات الودية المهمة حتى ندفع في نفوس نجومنا المزيد من الحماس والعطاء  .

*المنتخب الوطني يمثل في العادة كافة الاطياف النادوية من اللاعبين ..قد نختلف على بعض الاسماء وقد نتفق على غيرها ..الا ان الهدف في النهاية مصلحة المنتخب الذي يمثل الوطن دون النظر  لحجم التمثيل النادوي ..ما دمنا على قناعة بان الظهور الاسيوي المشرف غاية الجميع   .

*فترة توقف دوري المحترفين الحالية ..تعد مهمة جدا لكل الفرق من أجل معالجة سلبيات ما ظهر في المباريات التي اقيمت ...ومراجعة احوالها ومعالجة الثغرات التي رافقت مستواها الفني ..لا سيما واننا لا زلنا في بداية المشوار ومن الطبيعي ان يتم تدارك الامور قبل ان تدخل البطولة في مراحل متقدمة يصعب معها التعويض ! .

*رغم اننا في بداية الموسم الكروي للمحترفين ..ألا ان العديد من الاصوات التي انطلقت تطالب باقالة بعض المدربين ..عكسا على نتائج الفرق التي خرجت بها وخصوصا فرق العراقة ..وهو وضع غير صحي ويتناقض مع المنطق تماما على اعتبار ان المدرب يحتاج للمزيد من الوقت قبل الحكم على نجاحه أو فشله !! .

* الجمهور الكروي مطالب بالوقوف خلف فريقه ...يمده بالعزيمة ويدفع في نفوس اللاعبين المزيد من العطاء والحماس بعيدا عن التدخل في صلاحيات المدرب ..ما نلمسه حاليا يؤكد بان البعض من الجماهير تحاول توجيه الامور وجهة غير منطقية ..من خلال الضغط على الادارة للاطاحة بالمدربين ... منطق هذا !!.//

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.