برنامج تدريبي متكامل لـ 500 موظف في "العقبة لإدارة وتشغيل الموانىء"

02-09-2018 09:56 PM العقبة 148
Image

 

العقبه - الانباط - خليل الفرايه

 

باشر معهد تدرب الموانئ في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري  تنفيذ برنامج تدريبي متكامل ل  500 موظف في شركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ في العقبة على مراحل .

وقال مدير عام شركة العقبة لادارة وتشغيل الموانىء المهندس محمد المبيضين ان هذا البرنامج التدريبي جاء بناء على مذكرة  تفاهم واتفاقيه  بروتوكول تدريبي  بهذا الشان بين الشركة والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

وأضاف المبيضين ان البرنامج  يقضي بتدريب 250 موظفا العام الحالي و250 آخرين في العام المقبل.

مؤكدا على ثقة الشركة بالأكاديمية العربية  ومعهد تدريب الموانىء والعاملين فيها.

واوضح  المبيضين ان عمليات التدريب في الشركة هي جزء من استراتيجية متطورة و شاملة تغطي كافة مرافقها وكوادرها بما يجعلها مميزة في أدائها

.من جانبه قال مساعد عميد معهد تدريب الموانىء الدكتور علاء مرسي الذي يترأس وفد المدربين ان الأكاديمية العربية والتكنولوجيا والنقل البحري تعتبر شركة العقبه لادارة وتشغيل الموانئ وكافة مكونات منظومة الموانىء الأردنية شريكا فاعلا معها لاعتبارات عديدة يتصدرها نعمة الأمن والاستقرار التي تنعم بها المملكة عموما والعقبه كمدينة ساحلية خصوصا إلى جانب سمعة موانئ العقبه العالمية وحجم التطور الذي تشهده  ينعكس إيجابا على كافة مكونات النقل البحري  والاقتصادي عموما.

وثمن مرسي النقلة النوعية التي تشهدها شركة العقبه لادارة وتشغيل الموانىء على كافة المستويات  الإدارية والفنية.

وأكد ان الأكاديمية تقدم خدماتها  التدريبية و الاستشاريه للموانىء العربيه منذ نشأتها عام 1975.//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.