"أشغال إربد" تتعهد بإعادة ترسيم مخططات دوار حوارة

04-09-2018 11:45 AM اربد 1289
Image

 أثارت صورة لدوار يقع على جانب الشارع في منطقة حوارة بمحافظة إربد، ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحول الموضوع، قال رئيس بلدية إربد حسين بني هاني خلال لـ "برنامج الوكيل" الذي يبث على "راديو هلا" إن الدوار قُرر خلال زيارة مشتركة لمحافظ إربد ورئيس البلدية ومدير الأشغال ومدير سير إربد، حيث كان أهالي المنطقة يطالبون قبل نحو عام توسعة الشارع الذي تسلكه صهاريج المياه لتزويد المنازل بالمياه، وإنشاء دوار للحد من حوادث السير.

وعلى صعيد متصل، أكد مدير أشغال محافظة إربد معن الربضي، أن الدوار جاء بطلب من أهالي حوارة لتخفيف الضغط على دخول صهاريج المياه إلى الأحياء السكنية.

وأضاف الربضي أن "اللجنة التي قررت إنشاء هذا الدوار غير كاملة فنيا"، متابعاً: "طلب منا كأشغال أن نعمل هذا الدوار، فطلبنا الاطلاع على المخططات، لكن مع الأسف لم نطلع ولا على أي جزئية من المخططات التي رسمت".

وشدد الربضي على أنه إذا بقي الدوار بهذه الوضعية سيسبب تداخلا بالسير.

وطالب الربضي بلدية إربد بالتخلي عن الدوار، متعهدا بمخاطبة وزارة الأشغال والقيام بعملية الترسيم إما بوضع إشارة ضوئية مكان الدوار أو تعديل مكان الدوار بما يتناسب مع حركة المرور على الشارع.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.