ميناآيتك تفعل انظمة لذوي التحديات السمعية

04-09-2018 03:05 PM اقتصاد 223
Image

الانباط-عمان

بدأت شركة ميناآيتك تطبيق أنظمة شركة Mind Rockets المختصة بتحويل المحتوى إلى حركات إشارة خاصة بالصم وذوي الصعوبات السمعية بطريقة ذكية وسهلة بما يخدم شريحة مهمة من الأشخاص. وقال الرئيس التنفيذي لشركة ميناآيتك الدكتور بشار حوامدة ان فئة ذوي الاحتياجات الخاصة لهم اولوية واهتمام في الشركة، وان تطبيق أنظمة Mind Rockets على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة يتم تفعيله تباعا في تطبيق MenaME ، مشيرا الى ان ميناآيتك تضع الأولوية دائما للمنتجات والعقول الأردنية التي تشكل رقما صعبا في عالم صناعة المنتجات التقنية.

وقال إن MenaME بوابة الخدمة الذاتية لكل العمليات المتعلقة بالموظفين والمدراء وإدارة التفاصيل المتعلقة بالموارد البشرية، من طلبات الإجازات والمغادرات وعرض كشوفات الرواتب والعديد من وظائف الموارد البشرية الأساسية؛ وإتاحتها تمكن الموظف من ذوي التحديات السمعية من ادارة شؤونه الوظيفية من أي مكان بالعالم.

يشار أن شركة ميناآيتك تخصص مساحة واسعة من الخلق والابتكار على أنظمتها الحائزة على علامة الملكية الفكرية، وتم تصنيفها ضمن أفضل 10 مزودي حلول رواتب حسب مجلة HR Tech Outlook، ومن أبرز 10 مزودي حلول إدارة رأس المال البشري حسب مجلة "إنسايتس سكسيس".

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.