المبيضين : فيديو النائب الرياطي " تحريضي ومفبرك "

04-09-2018 09:24 PM العقبة 729
Image

نوه إلى علاقته الوثيقة مع سكان العقبة بعد خدمته لعشرات السنين

 الأنباط – العقبة – طلال الكباريتي

أكد مدير شركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانىء المهندس محمد المبيضين أن الفيديو الذي ظهر فيه مؤخرا ونشره النائب محمد الرياطي وتداوله أبناء العقبة مفبرك وتحريضي .

وقال المهندس المبيضين إن هذا الفيديو الذي جمع عدة لقطات بطريقة احترافية، ركز صانعه على إثارة غضب الشارع العقباوي وإثارة النعرات العنصرية مع أبناء العقبة وتأجيجهم، وزعزعة الأمن الداخلي في المدينة  .

وأضاف المهندس المبيضين للأنباط أنه تربطه علاقات وثيقة مع سكان العقبة،  وتجمعه معهم المودة والاحترام، مشيرا الى أن هذه العلاقة التي تربطه معهم لا يمكن زعزعتها خاصة هذا الفيديو الذي نشره النائب الرياطي .

وجاء رد المهندس المبيضين بعد نشر النائب الرياطي هذا الفيديو وتداوله أبناء العقبة، و طالب عدد منهم بمحاسبة المهندس المبيضين .

واستلمت الأنباط الفيديو بهذا الخصوص، وتحدث فيه المهندس المبيضين عن انجازات شركة العقبة لإدارة الموانىء ومذكرة التفاهم التي وقعتها الشركة عام 2014م  لتدريب 500 موظف من كادر شركة العقبة لإدارة الموانىء .

وأوضح المهندس المبيضين في الفيديو الذي جمعه مع ممثلي الأكاديمية العربية والنقل البحري و عضو مجلس المحافظة أروى الجارحي أنه خلال عام 2018م ستشهد شركة الموانىء تأهيل 250 موظفا من كادرها .

وبين المهندس المبيضين خلاله أن شركة العقبة لإدارة الموانىء شهدت انتقاصا من عدد من أبناء العقبة، أرادوا تشويه سمعة الشركة و كادرها .

 

وكان النائب محمد الرياطي قد نشر أمس الأول هذا الفيديو غير كامل، والذي تصل مدته الى 55 ثانية ، وتضمن مقاطع تهكم مختارة .

وكتب النائب الرياطي على صفحته الشخصية بخصوص هذا الفيديو ما ذكره المهندس المبيضين في مقاطع مختارة بعناية يخاطب من يعارض فشله على حد قول النائب الرياطي"أنتم الأصوات الناعرة، والغربان والجرذان والطحالب وأقزام" .//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.