الوفد القطري في جولة تعريفية حول العبدلي وأبرز مشاريعه

05-09-2018 02:20 PM اقتصاد 475
Image

الانباط-عمان

رحب رئيس مجلس إدارة شركة العبدلي للاستثمار والتطوير عقل بلتاجي والرئيس التنفيذي للمجموعة باتر قردن، بزيارة وفد قطري رفيع المستوى برئاسة الشيخ فيصل بن ثاني آل ثاني، مدير المحافظ المحلية لجهاز قطر للاستثمار، للتعرف على المشروعات المتنوعة التي يتميز بها العبدلي، والفرص الاستثمارية المتاحة حاليا بالإضافة إلى الفرص اللاحقة التي ستتضمنها المرحلة الثانية من المشروع.

واصطحب أعضاء إدارة العبدلي الوفد في جولة تعريفية شملت العبدلي بمختلف مشاريعه ومن ضمنها البوليفارد "كمعلم حيوي في قلب العبدلي".

وأكد بلتاجي أن مشروع العبدلي بعناصره المتعددة الاستخدامات، أسهمت بشكل فاعل في تطوير الوسط الجديد لمدينة عمان وجعلت منها وجهة مهمة لزوار المملكة والمقيمين فيها، لما تحتويه من استثمارات متنوعة في مجال السياحة والفنادق ومراكز التسوق والمقرات الرئيسة لكبريات الشركات الأردنية والعالمية بالإضافة إلى المشروعات السكنية والطبية.

وأبدى الوفد الضيف اهتماما بالفرص الاستثمارية المتاحة وبمستوى الخدمات التحتية والفوقية التي يوفرها مشروع العبدلي، حيث أعجب الوفد بتكامل العبدلي كمشروع، خاصة وأنه أصبح وجهة مميزة للسياح والمواطنين على حد سواء. لاسيما وأن الفترة المقبلة ستشهد نموا مستمرا في مشروع العبدلي من خلال المرحلة الثانية للمشروع التي سيتم تطويرها في المستقبل القريب ما يجعله نقطة جذب للمستثمرين العرب والأجانب.

وتأتي هذه الزيارة للتمهيد لتنفيذ الاتفاق بين الأردن ودولة قطر بشأن المبادرات القطرية لدعم الاقتصاد الأردني من خلال الجهود الاستثمارية.

كما تأتي زيارة الوفد القطري، الذي ضم إلى جانب الشيخ آل ثاني، مدير عام شركة الكهرباء والماء القطرية والعضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة شركة نبراس للطاقة فهد المهندي، والرئيس التنفيذي لشركة نبراس للطاقة خالد جولو، والرئيس التنفيذي لشركة كتارا للضيافة حمد عبدالله الملا، في إطار اكتشاف الفرص الاستثمارية المتاحة في المملكة. ورافق الوفد القطري في الزيارة وزير الدولة لشؤون الاستثمار مهند شحادة.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.