المجلس المحلي لمركز أمن المدينة يبهج 50 يتيما بالعقبة

05-09-2018 09:21 PM العقبة 427
Image

رعى الفعالية المقدم الهزايمة واشتملت توزيع ملابس وقرطاسية

 الأنباط – العقبة – ولاء السعودي

نظم المجلس المحلي لمركز أمن المدينة أمس الأول مبادرة توزيع ملابس وهدايا و قرطاسية على 50 طفلا يتيما في قرية الأطفال بالعقبة.

ورعى هذه الفعالية رئيس مركز أمن المدينة المقدم نضال الهزايمة، وحضرها مدير القرية عمر الرواحنة وعدد من أعضاء المجلس المحلي وسعاة خير في العقبة.

وجاءت هذه المبادرة التي أطلقها بدعم من عضو المجلس المحلي لمركز أمن المدينة خالد المحيسن بالتعاون مع نشامى الشرطة المجتمعية تجسيدا للدور المجتمعي المتواصل وتفعيل الشراكة بين المجتمع المحلي وأمن العقبة .

واشتملت الفعالية على كلمات موجزة للمقدم الهزايمة، نوه فيها الى أهمية التواصل المستمر لأبناء المجتمع مع رجالات الأمن، لخدمة أبناء الوطن ودورهم ضمن المسؤولية المجتمعية .

وتضمنت الفعالية توزيع ملابس و مستلزمات قرطاسية و عدد من الهدايا على 50 يتيما في قرية الأطفال بالعقبة .

كما تضمنت الفعالية كلمة لأحد أعضاء المجلس المحلي في المركز الأمني الشمالي الشيخ فهد الشراري، ثمن فيها جهود نشامى أمن الوطن وجهودهم المستمرة في دعم  المبادرات المجتمعية التطوعية  ودورهم في دفع عجلة الخير لتشمل كافة شرائح المجتمع . 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.