واحة أيلة توزع الحقائب المدرسية على الطلبة في العقبة

05-09-2018 09:24 PM العقبة 392
Image

  
 الأنباط - العقبة - طلال الكباريتي
قدمت شركة واحة أيلة للتطوير ، وضمن نشاطاتها في حملة العودة إلى المدارس، الحقائب المدرسية على مجموعة طلبة من المدينة وعدد من القرى المحيطة بها.
 
وعملت أيلة على توزيع الحقائب المدرسية بالتعاون مع عدد من الجمعيات الخيرية في المحافظة لضمان إيصال الحقائب للطلبة المستهدفين ببرامجهم السنوية.
 
وإلى جانب حملة العودة إلى المدارس التي نظمتها أيلة، قامت الشركة بدعم تجهيز بعض متطلبات القسم الفندقي التابع لمدرسة العقبة الثانوية الشاملة للبنات في العقبة والذي يحتضن نحو  ١٠٠ طالبة من المجتمع المحلي في المرحلة الثانوية، ويعتبر القسم الوحيد من نوعية على مستوى مدارس المملكة المختص بهذه الفئة التعليمية في مدينة العقبة.
 
وأعرب المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير، المهندس سهل دودين، عن فخره بتوفير الشركة جزءا من المستلزمات الأساسية للطلبة والمساهمة بتخفيف العبء عن كاهل اسرهم لاسيما وأن العودة إلى المدارس تزامنت مع الاحتفال بعيد الاضحى المبارك.
 
واضاف دودين إن هذه الفعاليات تأتي إيمانا من أيلة بأهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص، لاسيما في مجال المسؤولية المجتمعية، وضرورة المساهمة في تخفيف الاعباء عن اهالي الطلبة وتوفير مرافق ذات سوية مرتفعة للمدارس في المدينة.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.