خلاف بين الأمير تشارلز وابنيه ويليام وهاري

06-09-2018 11:21 AM مقالات ساخنة 364
Image

-09-2018 11:00 AM

عمون- كشف مصدر ملكي، عن وجود شقاق بين الأمير البريطاني تشارلز وابنيه ويليام وهاري، حيث انه لا يراهما ما لم يكن مجبراً على ذلك بموجب الواجبات العامة.

ونقل موقع ” ذا ديلي بيست” عن المصدر قوله ان المسألة قد تكون الخلافات قائمة بسبب اختلاف الأجيال، فتشارلز لا يحب قيام ولديه بكسر التقاليد والتواصل مع العامة على مستوى شخصي، كما انه يكره أنهما يتحدثان علناً عن الاضطرابات العقلية التي عانيا منها عقب خسارة أمهما.

وكان هاري قد قال في يونيو/حزيران الماضي: “كانت والدتي قد ماتت لتوها، وسرت مسافة طويلة خلف نعشها محاطاً بآلاف الأشخاص الذين يراقبونني، إلى جانب الملايين الذين يشاهدونني عبر التلفاز. لا أعتقد أنه من المفترض أنَّ يُطلَب من أي طفل فعل هذا تحت أي ظرف. لا أعتقد أنَّ الأمر سيتكرر اليوم”.

كما ان الطريقة غير الرسمية التي يتبعها الأجيال الأصغر في العائلة الملكية تمثل مصدر إزعاج لتشارلز، على سبيل المثال، ويليام وكيت وميغان وهاري جميعهم ينادون أفراد طاقم العمل في القصر بأسمائهم الأولى، وهو ما لا يفعله تشارلز.

من جانبه، قال توم باور، مؤلف كتاب “Rebel Prince: The Power Passion And Defiance Of ، Prince Charles” الذيكشف فيه أسرار تشارلز، إنَّ الجيل الأصغر ليس مولعاً بكاميلا.

وعقب وفاة ديانا، واجهت العائلة الملكية انتقاداً من العامة للطريقة التي لاحظوا أنها كانت تتعامل بها مع الأميرة، والتي عانت لتتأقلم وسط العائلة الملكية وتتعامل مع خيانة زوجها.

القدس العربي

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.