اختتام فعاليات النادي الصيفي للاطفال في شركة ميناء الحاويات بالعقبة

06-09-2018 03:55 PM العقبة 253
Image

اختتام فعاليات النادي الصيفي للاطفال في شركة ميناء الحاويات بالعقبة

العقبة - الانباط - طلال الكباريتي 
اختتمت في العقبة فعاليات النادي الصيفي لابناء موظفي شركة ميناء الحاويات بمشاركة 100 طفل ضمن الفئة العمرية من 6-14 عام.
واشرف مركز الاميرة بسمة للتنمية في العقبة التابع للصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية "جهد" على فعاليات النادي الذي تضمن العديد من الانشطة التثقيفية والتدريبية والترفيهية شملت دورة للمحادثة باللغة الانجليزية واخرى للرسم والخط العربي والتدريب على بعض الحرف اليدوية، وذلك في اطار الشراكة ما بين المركز والشركة.
     وعبر المدير التنفيذي لشركة حاويات العقبة ستيفن يوجالنجام،  في حفل اختتام فعاليات النادي، عن تقديره لمركز الاميرة بسمة في العقبة وكوادر المركز مشيدا بالشراكة الهادفة والمثمرة ما بين المركز والشركة ، وما يوليه المركز عبر انشطته المتنوعة من اهتمام بالاطفال والسيدات وفشة الشباب بشكل خاص.
واكد حرص الشركة على اقامة الانشطة اللامنهجية الهادفة لابناء العاملين فيها والاهتمام بمواهبهم وتنمية قدراتهم ومهاراتهم و صقل مواهبهم وتحفيزهم نحو الابداع والتميز.
 من جانبها، اكدت مديرة مركز الاميرة بسمة للتنمية في العقبة فاطمة الحناوي، حرص المركز وضمن رسالة الصندوق على الوصول الى جميع شرائح المجتمع المحلي، مبينة ان فئة الاطفال تحظى باهتمام خاص من قبل المركز وبخاصة في هذه المرحلة العمرية.
    واشارت الحناوي الى البرامج التي ينفذها المركز للاطفال وتهدف الى شغل اوقاتهم بالانشطة المفيدة وتنمية قدراتهم العقلية والذهنية وتحفيزهم نحو التميز والابداع وتعزيز الثقة بانفسهم ومساعدة اولياء الامور على ادارة سلوط اطفالهم واكتشاف قدراتهم  ومواهبهم وحسن توجيهها.
 كما اشادت الحناوي بدور الشركة في دعم النادي احتياجاته ترجمة للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات الوطنية تجاه المجتمع المحلي.
   وتم خلال الحفل توزيع الشهادات والحقائب المدرسية على الاطفال، فيما اشتمل الحفل على عدد من الفقرات الفنية المتنوعة ومعرضا للحرف والرسم عكست المهارات التي اكتسبها الاطفال خلال فترة اقامة النادي الصيفي.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.