البدء بإنتاج سيارات Porsche Macan 2019 المحدثة في مصنع بورش

07-09-2018 10:06 PM منوعات 144
Image

 

لابزينغ – وكالات

اليوم حصلنا على معلومات رسمية تعلن عن بدء إنتاج سيارات بورش ماكان 2019 في مصنع الشركة الألمانية الذي يقع في مدينة Leipzig  الألمانية، وبالاعتماد على مصادرنا ستعمل بورش يومياً خلال شهر سبتمبر لرفع مستوى الإنتاج اليومي من طراز Porsche Macan 2019 المحدثة ليبلغ 420 سيارة .

وعلى الرغم من أن سيارة بورش ماكان ألمانية إلا أن الشركة ستوفر نسخها الإنتاجية الأولى من طراز الكروس أوفر المحدث هذا بدايةً في السوق الصيني أحد أهم الأسواق في العالم .

وكما ذكرنا سابقاً يعتبر هذا التحديث الأول الذي تحصل عليه سيارة بورش ماكان على جيلها الأول الذي تم إطلاقه لأول مرة في عام 2014 ، لتكون ماكان الشقيقة الصغرى لـ سيارة بورش كايين ، وسبق وجرب زميلنا كريم ديب الجيل الأول من ماكان قبل التحديث بشكل مفصل ضمن برنامج تجربة قيادة .

أما بالنسبة للتغييرات الخارجية التي حصلت عليها سيارة Porsche Macan 2019 فتضمنت واجهة أمامية مع مصابيح مجددة التصميم تحتوي على اضواء LED قياسية ، وزودت صغيرة بورش كايين من الخلف بـ أضواء جديدة متصلة مع بعضها البعض بشكل خط ممتد إلى المنتصف مثل شقيقتها سيارة السيدان بورش باناميرا ، و سيارات بورش 911 الجديدة ، وعملت بورش على تحسين الديناميكية في ماكان 2019 ، وعدلت من شاصي السيارة ليوفر راحة أكبر للركاب .

وأصبحت سيارات بورش ماكان تتوفر بـ خيارات جديدة من الألوان الخارجية من ضمنها ، كما زودت السيارة بـ اطارات جديدة قياس 20 إنش أو 21 إنش .

وعلى الرغم من بدء عملية الإنتاج إلا أن الصانع الألماني مازال متحفظاً على مواصفات بورش ماكان 2019 الميكانيكية ، ولكن التفاصيل الأولية تشير إلى السيارة ستتوفر قياسياً بـ محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو ، وسيتم التخلي عن محرك V6 سعة 3.6 لتر المستخدم في سيارات ماكان قبل هذا التحديث ، ولا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي تفاصيل حول محركات الديزل ولكن من المرجح التخلي عنها .

أما سيارتي Macan S و Macan GTS فمن المتوقع أن تعتمدان على محرك V6 سعة 3 لترات مع تيربو تشارجد ، وأخيراً سيارة بورش ماكان تيربو 2019 فمن المرجح أن تعتمد على محرك V6 سعة 2.9 لتر .

ولا تتوفر لدينا تفاصيل رسمية حول سعر Porsche Macan 2019 .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.