تشويقات لـ BMW Vision INEXT القادمة تمهد الطريق نحو بي ام دبليو I4

07-09-2018 10:07 PM منوعات 143
Image

 

ميونخ – وكالات

أثناء إطلاق سيارة مرسيدس EQC 2020 أول سيارة كهربائية إنتاجية من الصانع الألماني مرسيدس بنز، نشر الصانع البافاري المنافس بي ام دبليو فيديو تشويقي لـ سيارة بي ام دبليو فيجن اي نيكست – BMW Vision iNEXT القادمة.

يوضح الفيديو التشويقي الذي يتحدث هذا الخبر عنه والذي نشر ايضا على متلف واقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية المختصة بعالم السيارات أن فئة سيارة BMW Vision iNEXT الاختبارية القادمة ستكون ضمن سيارات الكروس أوفر الكهربائية على عكش الإشاشعات السابقة التي رجحت أن تكون هذه السيارة القادمة سيارة سيدان رياضية كهربائية !!!

يظهر الفيديو بشكل تشويقي توقعات حول تصميم سيارة بي ام دبليو فيجن Inext الاختبارية القادمة وفقاً للرسومات، فيبدو واضحاً حصول السيارة الاختبارية الألمانية القادمة عى واجهة أمامية بهوية هجومية شرسة تحتوي على شبك أمامي يتصل بالمصابيح، كما من الواضح تزويد هذه السيارة الاختبارية بـ اطارات ضخمة تليق بسيارة ليست مخصصة للإنتاج التجاري، ومن الخلفي يأتي تصميم السيارة القادمة على ما يبدو مواكباً للمستقبل المشرق.

وبما أننا نتحدث عن سيارة كهربائية اختبارية ترسم مستقبل سيارة إنتاجية جديدة كلياً قادمة من الصانع البافاري العملاق نرجح أن تمتلك سيارة BMW Vision iNEXT الاختبارية أنظمة قيادة ذاتية من المستوى الرابع، وبما أننا تطرقنا بالحديث عن أنظمة القيادة الذاتية سبق وصدمنا الدكتور إيان روبرتسون – Ian Robertson رئيس شركة بي ام دبليو في المملكة المتحدة العالم بتصريحات جريئة تتعلق بـ أسباب تأخير إنتاج سيارات ذاتية القيادة لا تحتوي على مقود.

ومع هذا الفيديو التشويقي يكتمل روح التحدي استعداداً لـ سيارة كهربائية إنتاجية قادمة من بي ام دبليو، لنرجح أن سيارة BMW Vision iNEXT الاختبارية تمهد الطريق لـ سيارة إنتاج تجاري ستنافس كلاً من ؛ مرسيدس EQC، و اودي E Tron، و جاكوار I Pace، و تسلا موديل X، ولكن ماذا عن سيارة بي ام دبليو اي اكس 3 – bmw ix3 النسخة الكهربائية بالكامل القادمة من طراز BMW X3.

نتوقع أن سيارة بي ام دبليو فيجن iNEXT تمهد الطريق نحو سيارة بي ام دبليو اي 4 – BMW i4 الإنتاجية القادمة في المستقبل القريب إن شاء الله.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.