وحش الطرقات القادم Z4 من  BMW تصميم..أداء..وديناميكية فائقة

07-09-2018 10:09 PM منوعات 290
Image

 

الأنباط – عمان

تعود الشركة الألمانية العملاقة مجدداً، لتطرح قدراتها التصميمية على شكل منتج جديد، يضاهي القدرات الخارقة للصناعة، ويجسد الذكاء التصميمي في كافة مراحل الإنتاج، ليخرج من هذا المزيج "وحش" يأكل الطرقات وينثرها خلفه دون رحمة! وقد أطلق على المنتج الجديد هذه المرة Z4 M40i.

ولعشاق الفخامة، العصرية والأداء "المتوحش"، BMW تعيد تعريف سيارتها Z4 حيث شهدت مدينة كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية الإعلان عن التحفة "المجددة"، وقد أزاحت BMW الستار عن جيل جديد من الديناميكية الفائقة والتصميم الانسيابي الذي يوحي بالفخامة، بجانب الأداء الرياضي الرائع، ليأخذك المقعدان المكشوفان لـZ4 إلى حقبة مستقبلية متكاملة.

وفي "بيل بيتش" ستقدم الشركة الألمانية العريقة النسخة الأولى من BMW Z4 M40i وبعدد محدود من الـRoadstar  ليس فقط بخفة حركة وقدرات هائلة وديناميكية فائقة فحسب، وإنما مع ميزات تصميم ومعدات متطورة بشكل خاص، بما في ذلك الطلاء الخارجي المقاوم وذو الألوان الرائعة.

وستحتفل Roadstar بعرضها العالمي الأول في ذات المكان الذي شهد العرض الكبير للنموذج الأولي قبل عام تقريباً. ومن خلال التصميم المتطور والأداء فائق الديناميكية قدمت السيارة الجديدة رؤية متكاملة بين الأداء الرياضي البحت، والفخامة المدمجة بالتصميم والشكل، فبمجرد النظر إلى أبعاد BMW Z4 سيظهر الأداء الرائع والقدرة الجبارة للمحرك القوي. ومن المواصفات الاستثنائية للسيارة الجديدة مركز الجاذبية المنخفض، والوضع المثالي للسائق مع توزيع الحمل المحوري بواقع 50:50، مع مثالية مطلقة للمسارات العريضة وقاعدة العجلات المدمجة، مما يمنحها رشاقة غير معهودة لدى أي سيارة تحمل شعاراً آخر غير BMW.

المحرك الجبار ذو الـ340 حصاناً وبـ6 أسطوانات يزيد من قدرة BMW Z4 على إبهار الجمهور، مضافاً إليه نظام التعليق الرياضي مع أنظمة تحكم إلكترونية ونظام الفرملة M Sport، لتصل السرعة من صفر وحتى 100 كم/ ساعة خلال 4.6 ثانية فقط، مما يعني قدرة صاروخية أقرب إلى وسائل غزو الفضاء منها إلى سيارة.

لا تتوقف BMW عن فرد "عضلاتها" وإظهار القدرات اللامتناهية لعقلها المنتج، فتقدم الأنظمة الكهربية المحكمة، تصميمات لا مثيل لها، بجانب قدرات فائقة للأداء في قالب تصميمي يمثل تحفة فنية بكل ما للكلمة من معنى.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.