تكريم "أيلة" في جوائز العقارات 2018 في دبي

08-09-2018 10:18 PM العقبة 424
Image

 الانباط-العقبة

تقديرا لالتزامها الثابت والمتميز، سيتم تكريم شركة واحة أيلة للتطوير في حفل جوائز العقارات في دبي الذي سيقام في فندق جميرا وولدروف استوريا بدبي يوم 11 تشرين الأول المقبل.

وتتنافس أيلة مع افضل شركات التطوير العقاري في المنطقة، وسيتم تكريم أيلة ضمن ثلاث فئات هي إنشاءات الرفاهية، الإنشاءات السكنية وتطوير الإنشاءات العقارية.

واحتفالا بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيسها والتي تصادف في عام 2018، تعد جوائز العقارات العربية أهم جوائز للخدمات العقارية في المنطقة، حيث يتم تقييم المؤسسات المشاركة من قبل لجنة مستقلة مكونة من 80 خبيرا في هذا المجال. وتركز اللجنة على التصميم والجودة والخدمة والابتكار والتميز والالتزام بمعايير الاستدامة، حيث يرأس لجنة التحكيم اللورد كايثنس ، اللورد بيست أحد نبلاء ليفربول واللورد ثورسو  وجميعهم أعضاء في مجلس اللوردات في برلمان المملكة المتحدة.

وقال المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير، المهندس سهل دودين "يسّرنا في أيلة المشاركة في جوائز العقارات العربية لعام 2018 وأن نقف إلى جانب أهم الشركات الاقليمية العاملة في مجال التطوير العقاري في المنطقة".

وأضاف أنه على مدى سنوات، أظهرت أيلة  التزاما ثابتا بالابتكار والجودة وفي الوقت نفسه بالاستدامة بمستوى متطور من الخدمات العقارية، مؤكدا أن هذا التكريم يأتي "تقديرا لجهودنا الرامية إلى إعادة تحديد معايير الحياة العصرية في الأردن".

وأشار المهندس دودين إلى أن ايلة حولت بشكل فعال المشهد الحضري لمدينة العقبة، وصاغت بدقة عالية منظرا جميلا لفن العمارة، ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي، والشواطئ النظيفة.

كما وأوضح المهندس دودين أن مشروع أيلة، وعلى الرغم من حداثته وتطور مرافقه، إلا أنه اندمج بشكل متناغم مع المناظر الطبيعية في العقبة، مع الالتزام بمعايير الاستدامة والتطوير للمحافظة على ثروة الحياة البحرية على ساحل شاطئ العقبة والتراث القديم للمدينة العريقة.

يذكر أن جوائز العقارات العربية تغطي حوالي 45 فئة سكنية وتجارية، بالإضافة إلى العديد من الجوائز الإقليمية التي تغطي أوروبا وأفريقيا وكندا وأميركا الوسطى والجنوبية ومنطقة البحر الكاريبي والولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة وآسيا والمحيط الهادئ، وسيتم تلقائيا تسجيل أسماء الفائزين في كل منطقة في الجوائز الدولية الشاملة، والتي ستتوج بحفل كبير سيتم عقده في لندن في كانون الأول المقبل.//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.