"صحفيو العقبة" يوحدون جهودهم لتفعيل الشراكة مع مؤسسات وأبناء المجتمع

08-09-2018 10:19 PM العقبة 171
Image

خلال اجتماعهم الأول والذي ضم 15 عضوا

 

الأنباط – العقبة – أنس القرارعة 

 

خلص الاجتماع الذي نفذته لجنة نقابة الصحفيين في العقبة الى التأكيد على توثيق التواصل ما بين صحفيي العقبة ومؤسسات المجتمع المدني و أبناء المحافظة .

وركز الاجتماع الذي عقد لأول مرة في فندق الانتركونتننتال فرع العقبة على تنظيم العمل الصحفي في المحافظة وتوحيد جهود أعضاء اللجنة، واحتياجاتهم لتفعيل المشاركة مع أبناء المجتمع المحلي .

كما خلص الاجتماع الى عزم اللجنة على تنفيذ انشطة تتضمن حوارات ولقاءات وندوات تنفذ بالتواصل الهادف البناء مع كافة القطاعات المجتمعية في العقبة ، وفي اطار من الشفافية والموضوعية التي تجسد نبض الوطن بالكلمة الهادفة المسؤولة.

و كشف رئيس اللجنة الصحفي ابراهيم الفراية خلال الاجتماع أن اللجنة تعتزم إنشاء صفحة على موقع التواصل الفيسبوك، تركز على نشر أنشطة اللجنة مع مسؤولين ومتنفذين في المحافظة .

وأضاف أن الهدف من إنشاء هذه الصفحة تفعيل التشاركية، بين أصحاب القرار في المحافظة و أبناء المجتمع المحلي، لافتا الى أن هذه الصفحة ستكون بمثابة حلقة وصل لدراسة احتياجات السكان، ونقلها الى صناع القرار .

وتضم لجنة نقابة الصحفيين الأردنيين فرع العقبة، خمسة عشر صحفيا يعملون لدى مؤسسات إعلامية ومواقع إخبارية ويترأسهم الصحفي ابراهيم الفراية، وأما أعضاؤها هم : احمد الرواشدة وامين المعايطة ورياض القطامين وعبدالله الشرعة ونائل الهروط والدكتور عبدالمهدي القطامين وعمرالصمادي وعبدالله الشرعه وطلال الكباريتي وحنان كفاوين وناديه خضيرات ومعن ابودلو وحسام الطراونه ورائد كسترو وخالد فخيده.//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.