ابو السكر يرفض قرار الرزاز دفع تكاليف إزالة أنقاض عمارة الغويرية

10-09-2018 06:12 PM محليات 923
Image

 رفض رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر الامتثال لتعليمات رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بصرف فاتورة المقاول الذي قام بنقل طمم بناية الغويرية التي انهارت في مدينة الزرقاء قبل أكثر من شهرين.

وقال المقاول لـ عمون إن رئيس الوزراء لدى زيارته لمدينة الزرقاء فور انهيار البناية السكنية في منطقة الغويرية أصدر تعليماته بتحمل الحكومة كافة النفقات من مصاريف هدم البناية وإزالة الطمم وبناء بيت العزاء وإخلاء البنايات المجاورة من السكان وتأمينهم بمساكن.

وأضاف المقاول بأنه ولدى تعذر العثور على الشخص الخامس بعد 12 ساعة من البحث صدر أمر بالبدء بإزالة الأنقاض وهدم العمارة حيث طلب مني محافظ الزرقاء الدكتور محمد سميران تأمين آليات والبدء بالعمل وعلى نفقة بلدية الزرقاء بعد أن تم التأكيد على رئيس البلدية بصرف كافة المستحقات وتحت إشراف المدير المعني في البلدية حتى تم العثور على الجثة الخامسة بعد 24 ساعة عمل متواصلة.

وزاد المقاول بأنه تقدم بمطالبة مالية إلى رئيس بلدية الزرقاء بقيمة 2475 دينارا إلا انه تفاجأ بقرار رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر بعد انعقاد المجلس البلدي بصرف نصف قيمة الفاتورة.

وناشد المقاول رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الالتزام بتعهده أمام وسائل الإعلام بتحمل الحكومة كافة النفقات والإيعاز إلى رئيس بلدية الزرقاء بصرف كامل قيمة المطالبة المالية التي تعهد فيها.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.