النشامى في مهمة أستعادة الثقة امام عمان

10-09-2018 09:19 PM رياضة 26
Image

الانباط - عمان

يسعى منتخبنا الوطني لكرة القدم الى تحقيق اكثر من هدف فني ومعنوي .. خلال مباراته الودية الدولية التي سيخوضها امام منتخب عمان الشقيق عند الساعة السابعة من مساء اليوم على ملعب ستاد الملك عبد الله في القويسمه ..ذلك ان المباراة تأتي ضمن سلسلة اللقاءات الودية التي يخوضها النشامى استعدادا لمنافسات بطولة اسيا التي ستقام نهائياتها في الامارات ..وبعد الاداء غير المقنع الذي قدمه المنتخب في لقاء لبنان الاخير وخسره بهدف دون مقابل .. وهو ما عجل في سرعة اتخاذ قرار اقالة المدير الفني السابق جمال ابو عابد واسناد المهمة للمدرب البلجيكي فيتال ..بعد حالة الاستياء التي سادت الوسط الكروي جراء الاداء الهزيل والمستوى المتواضع الذي قدمه الفريق الوطني ..وهو الذي يضم في صفوفه عدد من نجوم الخبرة الكبار الذين يمثلون فرق المقدمة المحلية وبعض المحترفين ..وبعد ان اقترب الاستحقاق الاسيوي دون ان تظهر علامات التحسن على اداء الفريق ..!!

ويفترض ان يظهر منتخبنا في مباراة اليوم امام المنتخب العماني القوي بصورة افضل من تلك التي ظهر عليها في لقاء لبنان ..مع الادارة الفنية الجديدة التي عملت في الفترة الاخيرة برفقة ابو عابد وبات المدرب البلجيكي على معرفة تامة بمستويات اللاعبين ..ومن المنتظر ان يلعب بتشكيلة مخالفة لتلك التي لعب فيها ابو عابد لقاء لبنان ووجدت انتقادات عنيفة من قبل عشاق الكرة لا سيما وانها خلت تماما من نجوم فريق الجزيرة احد اقوى الفرق المنافسة على اللقب ومتصدر الدوري الحالي ...وكان المدرب الجديد قد قاد يوم امس التدريبات الاخيرة لمنتخبنا قبل مواجهة اليوم واطمئن من خلالها على وضع الفريق ومن المنتظر ان يشرك في اللقاء بعض اللاعبين الذين لم يظهر بعضهم في لقاء لبنان منهم احمد سمير وصالح راتب ومنذر ابو عمارة وغيرهم ..الى جانب الاسماء المعروفة الاخرى ..ويبقى العامل الجماهيري الذي يأمل منتخبنا ان يتعزز في اللقاء من خلال الحضور الكبير لجمهورنا لا سيما وان اللقاء السابق شهد حضورا جماهيريا متواضعا لعشاق المدرجات ..!

من جهته يأمل المنتخب العماني الذي يتواجد في الاردن منذ اسبوع لاقامة معكسر تدريبي تخلله اجراء لقاء ودي امس الاول امام لبنان انتهى بالتعادل السلبي ..يأمل ان يستغل حالة عدم الاستقرار التي يمر بها منتخبنا من أجل تحقيق الفوز بعد ان ظهر بصورة طيبة في لقاء لبنان بفضل تجانس تشكيلته التي تضم خيرة نجوم الكرة العمانية وعلى رأسهم الحارس الخبير علي الحبسي إلى جانب اللاعبين عمر الفزاري وخالد الهاجري ومحمد فرج وعبد العزيز المقبالي ورائد إبراهيم. الذين يقودهم المدير الفني الهولندي فيربيك .
 




 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.