سيميوني ..ميسي لاعب بمثابة فريق

11-09-2018 07:49 PM رياضة 534
Image

مدريد - وكالات

قال دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، إنه لم يتخيل قط لاعبه الفرنسي أنطوان جريزمان في برشلونة. وفي مقابلة مع إذاعة (لا كوب)، أشار إلى أن الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، لم يكن ليلعب أساسيا مع الروخيبلانكوس، حاليا، لأن السلوفيني يان أوبلاك هو "الأفضل". وقال عن سؤاله حول الفريق الأوفر حظوظا للفوز بالليجا، إن برشلونة "جيد جدا"، موضحا "تعين علينا الفوز بالدوري الأوروبي، ونلعب التشامبيونزليج باحتماليات الفوز، ونلعب الدوري الإسباني بهدف الوصول للمركز الثالث".
وأوضح "جلبنا لاعبين جيدين جدا، ولكن علينا جعلهم أفضل" في إشارة إلى التعاقدات الست التي أبرمها الأتلتي حديثا (أدان وسانتياجو آرياس وتوماس ليمار وجيلسون مارتينز ونيكولا كالينيتش ورودري هيرنانديز). وسلط الضوء على "التحدي الهائل" الذي يواجهه الجهاز الفني هذا الموسم من أجل تحسين أداء اللاعبين وصقل خطي الهجوم والدفاع، ". وحول المقارنة الدائمة بين مواطنه ليو ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، قال : "ميسي لاعب بمثابة فريق بمفرده، كريستيانو خطورته بمنطقة الجزاء، لأن لديه العديد من الأدوات لتسجيل الأهداف في مرمى الخصوم". وعن علاقته بميسي، أوضح سيميوني: "لم أتحدث مع ليونيل، ولا توجد بيننا علاقة تواصل".وشدد على أن رحيل كريستيانو رونالدو عن الريال، ضيق الفجوة بين الملكي وفريقه.وعن جائزة الأفضل في العالم، قال: "جريزمان لديه كل شيء للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، من العار ألا يفوز جريزمان بهذه الجائزة، بعدما قدمه في الموسم الماضي". وأضاف "لدينا أفضل لاعب في العالم الموسم الماضي" في إشارة إلى الفرنسي أنطوان جريزمان الذي أوضح أنه "لا يوجد أي تفسير" لعدم وجوده ضمن القائمة النهائية لجائزة "الأفضل". وأشار سيميوني إلى أنه لم يتخيله قط ضمن صفوف برشلونة، وأنه دائما كان يشعر أن جريزمان يريد من داخله البقاء في الأتليتي، مضيفا أن "مستواه عال" و"لا يكف عن التطور" لكن لا يزال لديه هامش للتحسن".


 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.