مجوهرات أميرة سعودية بقيمة 900 ألف دولار تختفي من "جناحها" بأحد أشهر فنادق باريس

11-09-2018 08:01 PM منوعات 787
Image

ذكر مصدر من الشرطة الفرنسية، الإثنين 10 سبتمبر/أيلول 2018، أن مجوهرات أميرة سعودية ، قيمتها 800 ألف يورو (930 ألف دولار)، سُرقت من جناحها بفندق ريتز في باريس.

وقالت الأميرة التي لم يذكر اسمها، إن المجوهرات سُرقت بعد ظهر يوم الجمعة 7 سبتمبر/أيلول 2018. وقال المصدر إنه لم يكن هناك ما يدل على اقتحام الغرفة. وأضافت الأميرة لممثلي الادعاء، أن مجوهرات أميرة سعودية لم تكن في خزينة الغرفة. ورفض متحدث باسم الفندق التعليق.

وإذا تأكدت واقعة سرقة مجوهارت أميرة سعودية ، فستكون هذه ثاني سرقة من الفندق الفخم الواقع بميدان فاندوم في باريس هذا العام (2018).

وفي يناير/كانون الثاني 2018، اقتحم لصوص يحملون فؤوساً ردهة الفندق، وسرقوا مجوهرات تزيد قيمتها على مليون دولار من نوافذ عرض.

وتمكنت الشرطة من القبض على ثلاثة منهم داخل الفندق، وفرَّ اثنان على دراجة نارية صغيرة، واضطرا إلى إلقاء حقيبة المسروقات. وأعادت الشرطة جميع المجوهرات المسروقة في نهاية الأمر.

والسطو المسلح شائع في المنطقة التي اختفت فيها مجوهرات أميرة سعودية ، التي تضم شوارعها متاجر فاخرة ومحال مجوهرات.

وفي ديسمبر/كانون الأول عام 2017، تمكن رجل من استبدال ألماستين وخاتمين، قيمتها الإجمالية 5.5 مليون يورو، من متجر مجوهرات بأحجار زائفة رخيصة الثمن.

وفي أكتوبر/تشرين الأول عام 2016، تعرضت كيم كارداشيان، نجمة تلفزيون الواقع، لعملية سطو على بُعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من الفندق، حيث سُرقت منها مجوهرات تبلغ قيمتها ملايين الدولارات.

وتوجد الشرطة حالياً بصفة مستمرة في المنطقة، لكن ذلك لم يجدِ في ردع اللصوص الذين كانت آخر عملياتهم سرقة مجوهرات أميرة سعودية من الفندق.

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.