كتلة هوائية حارة وجافة تؤثر على المملكة

11-09-2018 10:21 PM محليات 737
Image

 

الانباط-عمان

تتأثر المملكة اليوم الاربعاء، بكتلة هوائية حارة نسبياً وجافة، حيث ترتفع درجات الحرارة في معظم المناطق وتسود أجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، والرياح شرقية معتدلة السرعة تجلب في ساعات ما بعد الظهر الغبار في مناطق البادية، وتتحول في ساعات المساء إلى شمالية غربية.

اما غدا الخميس فتبقى الأجواء حارة نسبياً، وجافة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، ويتوقع في ساعات ما بعد الظهر ان تتحول الأجواء تدريجياً إلى مغبرة خاصة في شرق وجنوب شرق المملكة، والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية.

يطرأ يوم الجمعهانخفاض على درجات الحرارة لتسجل حول معدلاتها الاعتيادية، وتكون الأجواء صيفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار في مناطق البادية.

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 21 الى 34 درجة وفي المناطق الشمالية من 21 الى 31 وفي المناطق الوسطى من 21 الى 28 وفي المناطق الجنوبية من 17 الى 33 وفي مدينة العقبة من 27 الى 39 درجة مئوية .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.