البنك الإسلامي الأردني ينفذ حملة للتبرع بالدم

12-09-2018 12:50 PM اقتصاد 420
Image

الانباط-عمان

نفذ البنك الإسلامي الأردني حملة التبرع بالدم بالتعاون مع "مديرية بنك الدم"   لهذا العام لمدة يوم واحد بتبرع بعض موظفي الإدارة العامة وفرع الشميساني على مختلف مستوياتهم الإدارية بالإضافة إلى بعض متعاملي ومراجعي البنك.

وقال الأستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الإسلامي الأردني " يأتي استمرار عقد مصرفنا لحملات التبرع بالدم والتي حرصنا على المشاركة بها سنوياً منذ عام 2013 تعزيزاً لمفهوم المسؤولية الاجتماعية والقيم الإنسانية، وتأكيداً لرؤية مصرفنا في المساهمة بالأنشطة الفاعلة التي تخدم المجتمع وتظهر تحمل البنك لمسؤولياته الاجتماعية من خلال تشجيع موظفيه للاشتراك بالعمل الاجتماعي والتطوعي والتبرع بالدم والمساهمة في إنقاذ حياة المرضى المحتاجين للدم".

واكد شحادة على استمرارية تواصل تعاون البنك مع مديرية بنك الدم بعقد المزيد من حملات التبرع بالدم في مختلف فروع البنك ضمن محافظات الوسط والشمال والزرقاء لتوطيد أواصر الترابط بين البنك ومؤسسات المجتمع المحلي .

 

 

 

 

 

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.