نجم ريال مدريد يقتحم الأجندة الشتوية لبايرن ميونخ

12-09-2018 03:40 PM رياضة 434
Image

الانباط - ذكرت تقارير صحفية، أن بايرن ميونخ الألماني يفكر في تعزيز صفوفه بصفقة مميزة، من نظيره ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكر موقع ترانسفير ماركت، أن الفريق البافاري يسعى للتعاقد مع لوكاس فاسكيز، نجم ريال مدريد، بعد تقدم العمر بنجميه فرانك ريبيري (35 عاماً) وآريين روبن (34 عاماً).

وأظهر مدرب بايرن، نيكو كوفاتش، رغبة واضحة في التقليل من دور الثنائي روبن وريبيري، وسط أنباء عن احتمالية عدم تجديد عقديهما بعد نهاية الموسم الحالي.

وبحسب الموقع، فإن بايرن ميونخ يريد ضم فاسكيز في الميركاتو الشتوي المقبل، مقابل 30 مليون يورو، مستغلًا قلة مشاركة اللاعب مع ناديه الإسباني.

وتغير وضع فاسكيز داخل الملكي، منذ وصول المدرب الجديد جولين لوبيتيجي، إذ لم يلعب في المباراة الأولى لريال مدريد في الليجا أمام خيتافي، سوى 13 دقيقة فقط، في حين لم يدخل في مباراة السوبر الأوروبي، إلا في الدقيقة 83.

وكانت صحيفة "ماركا"، قد قالت مؤخرًا إن فاسكيز، الذي نشأ بصفوف الملكي وانتقل لإسبانيول على سبيل الإعارة صيف 2014، بات تغييراً ثالثاً بالنسبة للوبيتيجي، بعد أن كان الأول لدى سلفه زين الدين زيدان.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب الإسباني لم يعد يشعر بالرضا داخل أسوار الملكي، بعد أن كان يأمل أن تخلصه التغييرات الجديدة في ريال مدريد، إثر رحيل زيدان وكريستيانو رونالدو، من دور البديل وزيادة دوره مقارنة بما كان يعيشه خلال فترة تواجد المدرب الفرنسي.

وكان فاسكيز قد انتقل إلى صفوف الملكي صيف 2015، مقابل مليون يورو فقط، ولا يزال يرتبط مع ريال مدريد بعقد يستمر لغاية 2021، الأمر الذي لا يجعل من المستبعد التخلي عن اللاعب، في الشتاء المقبل.

ولإنجاز هذه الصفقة، يراهن البافاري على علاقته الجيدة بالنادي الإسباني لإتمام صفقة الانتقال، إذ كانت هذه العلاقة الجيدة أرضية سهلت انتقال توني كروس وتشابي ألونسو وخاميس رودريجيز خلال السنوات الأخيرة.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.