صقور الاردن في مواجهة قوية امام نظيره الكوري

12-09-2018 09:37 PM رياضة 34
Image

 الانباط - عمان

يخوض منتخبنا الوطني لكرة السلة عند السادسة والنصف من مساء اليوم أختبارا قويا يبحث من خلاله عن مواصلة نتائجه المميزة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم (الصين ٢٠١٩) عندما يستضيف نظيره الكوري الجنوبي في أولى مباريات الدور الثاني والحاسم من التصفيات وذلك في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب. وكان منتخبنا قد حجز مقعده في الدور الثاني من التصفيات بعد أن تصدر مجموعته الثالثة بالدور الأول والتي ضمت إلى جانبه منتخبات ، لبنان وسورية والهند ، حيث حصد "صقور الأردن" ١١ نقطة من خمس انتصارات وخسارة وحيدة كانت أمام لبنان في الجولة الأخيرة.

وتأهل إلى الدور الثاني ، ١٢ منتخباً تم توزيعها على مجموعتين ، حيث سيلعب منتخبنا الوطني إلى جانب لبنان وسورية مع المنتخبات الثلاث المتأهلة من المجموعة الأولى وهي نيوزيلندا وكوريا الجنوبية والصين بمجموع ست لقاءات لكل منتخب بنظام الذهاب والإياب.

واستعداداً لمباراتي كوريا الجنوبية والصين يوم الإثنين المقبل  أقام منتخبنا الوطني بقيادة المدرب سام دغلس معسكر تدريبي في تركيا وخاض خلالها ٥ مباريات فاز خلالها على منتخبي المغرب والكويت وفريق غلطة سراي التركي وخسر أمام كل من المغرب والكاميرون. ويأمل منتخبنا الوطني في تحقيق الفوز على كوريا الجنوبية قبيل التوجه إلى بكين مباشرةً للقاء المنتخب الصيني في ثاني مباريات الدور الثاني من التصفيات.

 وسيمثل القارة الآسيوية في كأس العالم المقبلة ، ٧ منتخبات ، بواقع ٣ منتخبات من كل مجموعة وسيكون المنتخب صاحب أفضل مركز رابع من المجموعتين هو المنتخب السابع الذي سيمثل القارة الآسيوية في كأس العالم المقبلة لكن في حال تواجدت الصين - البلد المستضيف لكأس العالم - في إحدى المراكز الأربعة الأولى فإنه سيتأهل ثمان منتخبات بواقع أربع منتخبات من كل مجموعة.

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.