شباب العقبة يستضيف البقعة وذات راس يلتقي الاهلي

12-09-2018 09:37 PM رياضة 248
Image

في افتتاح الاسبوع الثالث لدوري المحترفين

 الانباط- عمر الزعبي

تعود عجلة دوري المناصير للدوران من جديد  بعد فترة توقف دامت 14 يوم بسبب ارتباطات منتخبنا الوطني ، حيث تقام اليوم مواجهتين متكافئتين، الاولى يلتقي بها ذات راس مع الاهلي، والثانية تجمع شباب العقبة مع البقعة. ويحتضن ستاد عمان الدولي، لقاء الجريحين ذات راس والاهلي، في مواجهة يبحث الفريقين عن مداواة الجراح، وتسجيل اول انتصار في بطولة الدوري. الاهلي صاحب المركز الاخير بدون نقاط بعد خسارتين امام الجزيرة وشباب العقبة، يبحث عن تسجيل اول النقاط في رصيده، والعمل على ابعاد الفريق من منطقة الخطر.وكما هو حال الاهلي، الحال لذات راس، الذي لا يملك سوى نقطة وحيدة، من تعادل امام الفيصلي وخسارة امام شباب الاردن، حيث يسعى لتدارك الامور وتحقيق نتيجة ايجابية، والابتعاد قدر الامكان عن مناطق الهبوط، خصوصا وان تلك المنطقة ستشهد صراع قوي الموسم الحالي. اهداف مشتركة، عنوان هذه المواجهة التي ستكون تحدي اخر بين مدربي الفريقين، عيسى الترك بالنسبة للاهلي وفارس خليفه بالنسبة لذات راس.

وفي مواجهة ايضاً متكافئة يستضيف شباب العقبة فريق البقعة، على ملعب سلطة العقبة، العقبة المنتشي بالفوز الاخير والعريض على الاهلي برباعية دون رد، يبحث عن تكرار الموقف وتحقيق الفوز على البقعة، الذي تلقى هزيمة قاسية في الجولة الاخيرة من الجزيرة. كل من الفريقين يملك 3 نقاط في رصيده، الامر الذي يرجح كفة العقبة الذي يسعى لإستغلال عاملي الارض والجمهور، لكن ذلك لن يمنع ابناء المدرب راتب العوضات بالعودة الى عمان بنتيجة ايجابية. على الصعيد الجماعي الكفة ترجح العقبة، لكن على الصعيد الفردي البقعة يملك اسماء قادره على صناعة الفارق مثل عدنان عدوس واحمد ابو كبير واحمد ياسر. نقاط المباراة لن تكون متاحة للفريقين بسهولة، الامر الذي يتطلب عمل كبير من جانب الفريقين، من اجل الظهور بمستوى يليق بحجم الفريق.

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.