إستطلاع الانباط يرشح حمد ورونار ونيبوشا لقيادة المنتخب

12-09-2018 09:43 PM رياضة 5296
Image


 

 

 

الأنباط – عمان- محمد الهنداوي


 

رشحت جماهير منتخب النشامى ، العراقي عدنان حمد والفرنسي هيرفي رونار والمونتينيغري نيبوشا لقيادة منتخب النشامى بنهائيات أمم أسيا مطلع العام المقبل بالإمارات ، وجاء ذلك بإستطلاع رأي أجرته صحيفة الأنباط مؤخراً . وحصل العراقي حمد على أعلى الأصوات بناءاً على الخبرة الكبيرة الذي يتمتع بها وتجربته السابقة مع المنتخب والذي تعتبر ناجحه بكافة المقاييس حيث تمكن من الوصول للملحق العالمي المؤهل لكأس العالم 2014 بالبرازيل بعد أن حقق نتائج إيجابية وتمكن المنتخب من فرض نفسه أمام كبار القارة ، بالمركز الثاني رشحت الجماهير الفرنسي رونار المدير الفني للمنتخب المغربي وجاء ذلك بناءاً على المستوى المميز الذي قدمه المنتخب العربي بالمونديال الأخير في روسيا ،حيث إستطاع أن يبعثر أوراق المجموعة الثانية والذي ضمت كل من إسبانيا والبرتغال وإيران .
وحل ثالثاً المونتينيغري نيبوشا والذي سجل اسمه من ذهب بقيادتة لفريق الفيصلي محلياً وعربياً حيث حقق ثلاثية محلية بالإضافة لوصافة البطولة العربية . بالمركز الرابع حل المصري حسام حسن وجاء ترشيح العميد بناءاً على معرفة الجماهير الأردنية بالمدرسة المصرية بعالم التدريب حيث يعتبر حسن تلميذ المرحوم محمود الجوهري ، وأستلم الأخوين حسام وإبراهيم تدريب المنتخب بوقت سابق وساهموا بشكل كبير بالوصول لنهائيات أسيا 2015 في إستراليا . وبالمراكز الأخيرة وبأصوات منخفضة تم ذكر المصري حسن شحاته والتونسي نبيل معلول ومواطنه شهاب الليلي .وعلى المستوى المحلي رشح الجمهور ضمن إستطلاع رأي صحيفة الأنباط ، أحمد عبدالقادر والذي حصل مؤخراً على بطولة بانكوك الودية مع منتخب الشباب ، وجاء بالمركز الثاني مدرب الرمثا الحالي إسلام ذيابات مناصفة مع مدرب فريق السلط أسامة قاسم ، وبالمراكز الأخيرة حل عبدالله ابوزمع وراتب العوضات ، وطرح بعض المشاركين بالإستطلاع الثنائي حسونة الشيخ ورأفت علي لإستلام المنتخب معاً .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.