بايرن ميونيخ يسعى للعلامة الكاملة امام ليفركوزن الجريح

14-09-2018 07:28 PM رياضة 442
Image

ميونيخ - وكالات

يتصدر بايرن ميونخ حامل اللقب، جدول ترتيب الدوري الألماني، بعد مضي جولتين، ويتطلع الفريق لمواصلة العلامة الكاملة، عندما يواجه ضيفه باير ليفركوزن، مساء اليوم في المرحلة الثالثة من البوندسليجا.ويحتل ليفركوزن المركز الثاني من القاع، بلا رصيد من النقاط، ولكن مدير الكرة رودي فولر وصف التشكيك في المدرب هيكو هيرليتش بأنه "هيستيريا".وحصد بايرن ست نقاط من أول مباراتين في الموسم، ويتصدر جدول الترتيب بفارق الأهداف عن فولفسبورج وهيرتا برلين، اللذان يلتقيان وجها لوجه اليوم أيضا. وفاز بايرن في أول أربع مباريات رسمية تحت قيادة المدرب الجديد نيكو كوفاتش، واستغل الرئيس التنفيذي للنادي كارل هاينز رومينيجه، فترة عطلة المباريات الدولية للإشادة بالمدرب، وتوقع موسما آخر ناجحا للفريق.
من جانبه رفض فولر الحديث عن وجود أزمة في ليفركوزن بعد الهزيمة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ وفولفسبورج. وقال فولر "التساؤل بعد مضي جولتين فقط عن مصير المدرب بمثابة هراء، إنها هيستريا لايمكن تحملها". ولكن ليفركوزن فشل في الفوز في آخر ست مواجهات له مع بايرن، ويرجع آخر انتصار له على ملعب أليانز أرينا إلى عام 2012.
ويحل شالكه وصيف المومسم الماضي الذي يقبع في قاع الجدول بلا رصيد من النقاط، ضيفا على مونشنجلادباخ، ولكن المدرب دومينيكو تيديسكو يبقى هادئا، حيث دعا الجماهير إلى الصبر على الفريق.
وقال تيديسكو في تصريحات صحفية "نحلل الأوضاع بحذر طوال الوقت، ونعمل بجدية من أجل تحسين الأمور، سنستعيد المستوى الذي كنا عليه في الموسم الماضي".
من جانبه يأمل فولفسبورج، أن يواصل بدايته المذهلة في الموسم الحالي بعد أن تفادى الهبوط بأعجوبة في آخر موسمين.ولكن هيرتا برلين بدوره أيضا يتطلع للفوز على فولفسبورج لمواصلة العلامة الكاملة، كما سيستفيد الفريق من عودة دافي سيلك بعد تعرضه لمشكلة في الرئة.ويلتقي اليوم ماينز، مع أوجسبورج ودوسلدورف مع هوفنهايم ولايبزيج مع هانوفر.ويلتقي يوم غد فيردر بريمن مع نورنبرج، وفرايبورج مع شتوتجارت.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.