للمسافرين .. نصائح لترقية رحلتك إلى "الدرجة الأولى"

17-09-2018 10:36 AM مقالات ساخنة 699
Image

 توفر عدد من شركات الطيران فرص ترقية رحلات عملائها من 'الدرجة الاقتصادية' إلى 'الدرجة الأولى'، وبالرغم من أن هذه المسألة تبدو غالبا صعبة، لكن حدوثها يمكن أن يحسن تجربة سفرك.

ونقل موقع 'ماني' عن خبراء في السفر الجوي بعض النصائح، التي قد تقوي حظوظك في ترقية رحلتك والاستفادة من بعض الترف:

1- الوصول المبكر: الوصول إلى البوابة بشكل مبكر يمكن أن يمنحك فرصة الحصول على الترقية، حيث أن هذا الأمر يعطيك ويعطي طاقم الطائرة فرص بحث الخيارات المتاحة.

2- الهدوء واللطافة: يتفق خبراء السفر على أن التعامل مع الموظفين في البوابات أو أطقم الطائرات دائما ما يكون سيئا. خروجك عن المألوف والتعامل بهدوء ولطافة قد يجعل الموظف ودودا معك.

3- الرحلة المرنة: الحصول على مقعد في رحلة مختلفة قد يكون مفتاحا للحصول على ترقية، حيث ينصح بالتوجه بأدب إلى مضيف الرحلة واستئذانهم للانتقال إلى الرحلة الأخرى.

4- كن مستعدا لصرف بعض الأموال: قبل وقت قصير من الإقلاع، قد تكلفك الترقية حوالي 75 دولار إضافية، لذلك ينصح بطلب الترقية قبل يوم أو يومين من موعد الرحلة.

5- ملابس أنيقة: ينصح الخبراء أيضا بأن يرتدي المسافر ملابس أنيقة كما لو أنه معتاد على السفر في الدرجة الأولى، قائلين: 'إذا قاموا بترقية شخص معين، فإنهم لن يختاروا بالتأكيد شخصا بمظهر غير لائق'.

6- السفر وحيدا: لن يختار طاقم الشركة مجموعة مكونة من شخصين أو 3 لترقية رحلتهم. غالبا ما يسقط الاختيار على 'المسافر الوحيد'. (سكاي نيوز

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.