الضمان الاجتماعي تطلق حسابها الرسمي على (تويتر)

23-09-2018 11:51 AM محليات 661
Image

الضمان الاجتماعي تطلق حسابها الرسمي على (تويتر)

 أطلقت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) باسم "المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي" وعلى الرابط https://twitter.com/SSC_Jordan .

ويأتي إطلاق هذا الحساب في إطار اهتمام المؤسسة بالتواصل المباشر مع جمهورها وتنفيذها برنامجاً متطوراً للتواصل الفعّال مع الجميع، ووضعهم بصورة المستجدات والتحديثات فيما يتعلق بقضايا الضمان الاجتماعي أولاً بأول، والاستفادة من وسائل الإعلام الحديثة في نشر الثقافة التأمينية بين جمهورها، وفتح قناة جديدة للحوار والتوعية، بشكل أكثر فاعلية.

وأشار مدير المركز الإعلامي الناطق الرسمي باسم المؤسسة موسى الصبيحي إلى أهمية استخدام وسائل الاتصال والإعلام الحديثة من أجل الوصول إلى مختلف قطاعات المشتركين بالضمان والمجتمع بشكل عام، مؤكداً بأن هذه القناة التواصلية ستسمح لنا بفتح فضاءات لتبادل الرؤى والأَفكار، وإِتاحة المجال لأن نستمع لتساؤلات المواطنين مباشرةً وبأَقصر وقت، مضيفاً أن مواقع التواصل بأَدواتها العصرية تساعد على إِعطاء مؤشر لمدى رضا الجمهور عن أَي فعاليّات أَو مبادرات أَو توجُّهات تَصدُر عن المؤسسة. 

وأكد الصبيحي أن حساب المؤسسة على (تويتر) إلى جانب صفحتها على الفيس بوك سيعزز أيضاً تواصل المؤسسة مع المغتربين الأردنيين، ويأتي ذلك إيماناً من المؤسسة بأَهمية التواصل مع هذه الفئة من أبناء الوطن، وحثّهم على الاشتراك الاختياري، وتزويدهم بالمعلومات عن هذا الاشتراك، وكيفية تقديم طلبات الانتساب الاختياري.

ودعا الصبيحي كافة الجمهور الأردني المقيم داخل المملكة وخارجها إلى التواصل والتفاعل مع حساب المؤسسة على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) و (الفيس بوك) للتعرف على آخر الأَخبار والمستجدات التي يشهدها الضمان، إِضافةً إِلى تلقي أسئلتهم واستفساراتهم حول مختلف قضايا الضمان التي تحظى باهتمام ومتابعة من قبل المؤسسة، كما ويتضمن الحساب أحدث البيانات والأخبار والتقارير التي تصدر عن المؤسسة، إضافة إلى الدراسات والإعلانات والحملات الإعلامية التي تطلقها، وكذلك الرسائل الارشادية، والمواد التوعوية.
يُذكر أن هناك فريقاً من المركز الاعلامي بالمؤسسة يقوم بالإشراف على حساب المؤسسة على (تويتر) وصفحتها على الفيس بوك والتواصل مع الجمهور والإجابة على كافة أسئلتهم واستفساراتهم.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.