"الشراء الموحد" تُنهي طرح عطاءات الادوية

23-09-2018 02:54 PM محليات 425
Image

الانباط 

 انهت دائرة الشراء الموحد طرح عطاءات الأدوية لعام 2018 والتي ستغطي احتياجات القطاع الصحي العام من الادوية خلال العام 2019 وبقيمة تقديرية بلغت 86 مليون دينار اردني . 
وقال مدير عام الدائرة الدكتور نزار مهيدات في تصريح صحفي اليوم الأحد، ان هذه "العطاءات شملت 18مجموعة دوائية لصالح الجهات المشتركة بالعطاءات وهي وزارة الصحة والخدمات الطبية الملكية ومستشفيات الجامعة الأردنية والملك المؤسس عبدالله الجامعي والأمير حمزة ومركز الحسين للسرطان وجامعة مؤتة في اول مشاركة لها مع الشراء الموحد". 
واشار مهيدات الى أن عدد المناقصين على هذه العطاءات بلغ 70 مناقصاً، لافتا الى ان الدائرة بدأت باستلام الادوية وتوريدها للجهات المشتركة بالعطاء.
وأضاف انه وتماشيا مع استراتيجية الحكومة بالتحول الالكتروني تم البدء بتطبيق نظام الشراء الالكتروني E-procurement system بشكل الزامي لعطاءات 2018 بالتزامن مع الانظمة المعمول بها حالياً بهدف التخلي عن المعاملات الورقية والتحول الكامل الى المعاملات الالكترونية.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.