النائب القرامسة يرد على فيديو رقيب السير: انتقدت بدون اساءة (فيديو)

24-09-2018 07:02 PM برلمان 401
Image

 علق النائب عبدالله القرامسة على فيديو يظهر شرطي سير خلال تأديته عمله في احد الميادين يخاطب سائق احدى المركبات وهو يقول 'حتى لو كنت نائب سولف بأدب'.

وقال القرامسة في رده عبر احدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بإنه انتقد الازمة المرورية بدون إساءة أدب مع الشرطي أو مع غيره، مشيرا الى ان هذا شيئ لم يعتد عليه.

وتاليا رد القرامسة:

انا النائب عبدالله القرامسه بداية لك الاحترام ولكافة اجهزتنا الامنيه وافرادها في كافة مواقعهم كل المحبة والتقدير .. اما فيما يتعلق بما حصل اليوم وتناولته صفحتك الغراء . وهو ما أود توضيحه ... فلقد مررت تكراراً من نفس الدوار وكان يوجد عليه بعضا من اخواتنا رقيبات السير اللواتي يقمن بفتح واغلاق مسارب الدوار لتخفيف الأزمه والتي لم يتم السيطره عليها مما أدى إلى إغلاقه وترتب عليه الازمه من كافة المداخل والتي لم يعتاد عليها كل من يسلك هذا الطريق بالرغم من عدم وجود رجال السير عليه مما استدعى تدخل ذلك الشرطي الذي كان الله في عونه وهو في وضع لا يحسد عليه من توتر وعصبية وضغط العمل وكثرة أصوات الزوامير من مختلف المسارب . ونظرا لانتقادي لتلك الازمه بدون إساءة أدب لا سمح الله معه أو مع غيره فهذا شي لم اعتاد عليه ولن يكون سوى النقد البناء . وكما لاحظتم لا يوجد كلمة إساءة في الفيديو مؤكداً احترامي وتقديري لكافة رجال الأمن وأجهزتنا الأمنية غير سامح لنفسي أو لغيري التطاول على رجال الأمن في كافة مواقعهم .. شاكراً للجميع مرورهم

 



 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.