بومبيو والملك سلمان يتفقان على تحقيق شفاف بشأن الخاشقجي

17-10-2018 11:39 AM عربي دولي 395
Image

 اجتمع وزير الخارجية مايكل ر. بومبيو اليوم بالملك السعودي سلمان في الرياض. وقد شكر الوزير بومبيو الملك على شراكة السعودية القوية مع الولايات المتحدة، كما ناقشا عددا من القضايا الإقليمية والثنائية. وشكر الوزير بومبيو الملك أيضا على التزامه بدعم التحقيق الشامل والشفاف والسريع في قضية اختفاء جمال خاشقجي.

كما اجتمع وزير الخارجية مايكل ر. بومبيو اليوم بولي العهد السعودي محمد بن سلمان في الرياض. وقد شدد الوزير بومبيو على قلق الرئيس لاختفاء جمال خاشقجي ورغبته في تحديد ما حدث. ورحب الوزير بومبيو أيضا بالدعم السعودي للتحقيق التي تجريه السلطات التركية. واتفق الوزير وولي العهد على أهمية إجراء تحقيق شامل وشفاف وسريع يقدم إجابات، كما ناقشا قضايا إقليمية وثنائية.
واجتمع وزير الخارجية مايكل ر. بومبيو اليوم بوزير الخارجية السعودي الجبير في الرياض. وقد شكر الوزير بومبيو نظيره السعودي على شراكته المتواصلة وتابع الوزيران مناقشتهما لعدد من القضايا الإقليمية والثنائية والتي بدأت في الجمعية العامة للأمم المتحدة. وقد كرر الوزير بومبيو قلق الولايات المتحدة لاختفاء جمال خاشقجي، واتفق الوزيران على أهمية إجراء تحقيق شامل وشفاف وسريع.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.