نهاية كابتن أميركا تقترب بانتهاء مشاهد Avengers 4

17-10-2018 10:26 PM فن 673
Image

لهذا السبب القهري يصر إيفانز على الرحيل رغم حزن المعجبين

نهاية كابتن أميركا تقترب ، فقد أعلن الممثل الشهير كريس إيفانز إنهائه تصوير فيلم 4 Avengers، واضعاً الكثيرين في ورطة.

وقد شكر الفنان الأميركي طاقم العاملين على الفيلم والممثلين، فضلا ًعن معجبيه، على الذكريات التي عاشها معهم، بعد أن أوشك على مغادرة عالم مارفل السينمائي.

وعلى الرغم من ذلك، لا يزال معجبوه يأملون في أن يمدد عقده مع الشركة مرة أخيرة.

لكن، يبدو أن ذلك لن يحدث لا سيما وأن إيفانز سبق له وأن جدد عقده مع الشركة ليشارك في فيلم Avengers 4 لإنهاء قصة الفيلم على النحو المناسب فقط، حسب تقرير لموقع MovieWeb الأميركي.

فالاكتفاء بتجديد العقد حتى انتهاء الفيلم فقط يشير إلى نية كريس إيفانز لعدم الاستمرار مع مارفل .

وكان إيفانز قد أعلن في شهر مارس/آذار من هذا العام، أن فيلمه Avengers 4 سيكون آخر أعماله في عالم مارفل السينمائي.

قبل أن يدفعوني بعيداً.. هكذا ناقش مع Iron Man سبب الرحيل المؤلم

مع اقتراب نهاية كابتن أميركا المتوقعة، قال إيفانز، رداً على سؤال حول إمكانية عودته للعب دور شخصية كابتن أميركا إن «الرغبة في المغادرة تراودك قبل أن يدفعوك بعيداً».

وقد تحدث كل من إيفانز وروبرت داوني جونيور (بطل Iron Man) عن مدى صعوبة الحصول على الشكل المناسب لشخصيات هذه الأفلام والحفاظ عليه دون إعادة تصوير بعض المشاهد خاصة مع تقدمهم في السن.

وهذا ما أشار إليه كريس إيفانز عند حديثه عن إنهاء مسيرته المهنية في عالم مارفل السينمائي.   

والآن الموت قد يكون مصير هذه الشخصيات التي أحبها الجمهور

من الواضح أن خروج كريس إيفانز من الفيلم سيؤدي إلى تواتر تخمينات بأن شخصية Steve Rogers (كابتن أميركا) لن تنجو من أحداث Avengers 4، وبالتالي سيرى المعجبون نهاية كابتن أميركا قريباً بأعينهم.

كما ظهرت كذلك العديد من الشائعات التي تفيد بأن شخصيات Captain America وIron Man لن تستطيعا النجاة من Infinity War (أحد نسخ سلسلة Avengers)، ويبدو أنهما ما زالتا مستمرتين فقط لأن الجماهير مهتمة بهما.

من جهتهما، لم يؤكد الأخوان روسو (صانعا السلسلة)، أو أي شخص آخر من القائمين على الفيلم، بعد أن هذه الشخصيات سوف تموت، لكن ذلك لم يمنع الجماهير من تخمين النهاية.

وهكذا ستكون نهاية كابتن أميركا التضحية أو العودة للحب القديم

وطرحت جماهير عالم مارفل السينمائي نظريات مفادها أنه سيتم تشكيل Infinity Gauntlet جديد وسيتم استخدامه من قبل Captain America وIron Man ضد شخصية Thanos، وهذا ما يدفعهما بالتضحية بحياتهما.

وتقول رواية أخرى إن Steve Rogers سيقوم باستخدام تكنولوجيا السفر عبر الزمن للعودة إلى الماضي وإمضاء بقية حياته مع Peggy Carter (حبيبة كابتن أميركا)، وهي شخصية تم إعدادها من قبل أحد المعجبين وهو رسام يدعى Boss Logic.

وفي الوقت الحالي، لا يزال كل شيء غامضاً، وهو ما يعد أمراً جيداً. ويجب الأخذ بعين الاعتبار أنه يتعين علينا الانتظار لفترة أطول قليلاً حتى يتم عرض فيلم Avengers 4.

وعلى الرغم من أن كريس إيفانز قد أنهى تصوير آخر أعماله مع عالم مارفل السينمائي، لكن من المتوقع أن يجتمع مع فريق العمل في الندوة الصحفية التي ستعقد من أجل الفيلم.

ويأمل جمهوره أن يتمكن من حضور العرض الأول هذه المرة خاصة وأنه قد تغيب عن حضور العرض الأول لفيلم Infinity War بسبب التزامات أخرى.

وتعتبر هذه المرحلة نهايةً لحقبة هامة في عالم مارفل السينمائي خاصة وأن Avengers 4 تؤسس لمرحلة رابعة لن تتضمن على الأرجح كلاً من Captain America وIron Man.

وقال كريس في التغريدة التي ودع بها عالم مارفل السينمائي ويشير إلى نهاية كابتن أميركا»لقد أنهيت رسمياً تصوير فيلم Avengers 4، وقد كان يوماً مؤثراً بامتياز.

لقد لعبت هذا الدور على مدار الأعوام الثمانية الماضية وقد كان ذلك شرفاً لي. شكراً لكل أعضاء الفريق المتواجدين أمام الكاميرات وخلفها، وإلى الجمهور على الذكريات التي عشتها معكم. سأظل ممتناً لكم إلى الأبد».

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.