ذات راس يغرق في شط العقبة بثلاثية نظيفة

18-10-2018 07:29 PM رياضة 522
Image

الانباط - عمر الزعبي

عاد نادي شباب العقبة الى سكة الإنتصارات، بعدما تغلب على مستضيفه ذات راس 3-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين امس على ملعب الملك عبدالله الثاني في القويسمة، في افتتاح مباريات الاسبوع السادس لدوري المحترفين.

ذات راس كان اول المهددين، عن طريق شريف النوايشة، عندما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد ولكن كرته وجدت الأسمر لها بالمرصاد،  الفرصة التي استفزت لاعبي شباب العقبة الذين استيقظوا من غفوتهم، وبحثوا عن التهديد لمرمى الخصم.

وسنحت للعقبة فرصة التسجيل عن طريق عيسى السباح، الذي تسلم كرة على مشارف منطقة الجزاء، سددها أرضية قوية، حولها حارس ذات راس حيدر الجعافرة، لركنية.

وقبل نهاية الشوط الاول، وفي الوقت بدل الضائع، استطاع مهاجم شباب العقبة ماركوس متابعة كرة  عرضية، وسددها مباشرة في الشباك، معلنا هدف التقدم للضيوف.

في الحصة الثانية،  حافظ شباب العقبة على أفضليته، وبحث عن هدف يعزز النتيجة ويضمن النقاط الثلاث، ومن هجمة منظمة تبادل فيها العتيبي والعسولي الكرة، مرر الأخير داخل منطقة الجزاء لتجد الليبيري ماركوس ليضعها في الشباك دون عناء، معلنا الهدف الثاني بالدقيقة "59".
 السنغالي مايكل  فوت على نفسه فرصة تسجيل الهدف الثالث لشباب العقبة، حيث انفرد بالمرمى وسدد لكن تألق الجعافرة حال دون ذلك، ليعود  مايكل من جديد واستثمر الكرة العرضية المرسلة من السباح، ليدكها بقدمه داخل الشباك بالدقيقة "66" معلناً الهدف الثالث لشباب العقبة.

بعدها اكتفى العقبة بالثلاثية، ورضخ ذات راس للخسارة، ليرفع شباب العقبة رصيده إلى "6" نقاط، فيما بقي رصيد ذات راس متوقفاً عند 3 نقاط.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.