ناصر القصبي عن مقتل خاشقجي: أخطأنا في عدم نشر البيان سريعا

20-10-2018 01:25 PM فن 349
Image

 علق الممثل السعودي، ناصر القصبي، على إعلان السعودية رسميا عن مقتل الصحفي السعودي، جمال خاشقجي، إثر مشاجرة وقعت بداخل القنصلية السعودية في العاصمة التركية إسطنبول.

وغرد القصبي على الحادث قائلا: 'حدث مؤسف.. نعم ارتبكنا.. نعم أخطأنا في عدم نشر البيان سريعا.. نعم لكننا لم نكابر واعترفنا بالخطأ، غيرنا (والشواهد كثيرة) بحماقة ومكابرة يدفع ثمن هذا الحدث حرق البلد، هذه الحكمة السعودية، نخطئ نعترف نصحح'.

ونعى ناصر القصبي الراحل جمال خاشقجي بهذه الكلمات: 'رحم الله جمال خاشقجي، وتعازينا لعائلته المكلومة.. ماحدث مأسآة نأسف جميعا لها'.

​وقبل هذه التغريدة، غرد ناصر القصبي، معلقا على أزمة جمال خاشقجي: 'الأزمة الطاحنة التي نمر بها هزتنا نعم ولكنها شدت أصلابنا وأعطتنا درس عظيم وبغض النظر عن التفاصيل (والشيطان فيها) يجب أن نعرف أن العدو الأخطر ليس ولاية الفقيه ولا الصهاينة ولا الإخوان ولا الإعلام المسيس ولا الغرب ولا الشرق بل هو حاكم قابع هناك في زاويه صغيره. ووجب قلبه'.


​ويأتي إعلان وفاة الصحفي السعودي جمال خاشقجي، بعد اختفائه، الذي شوهد آخر مرة في الثاني من أكتوبر/تشرين الأول الحالي وهو يدخل إلى القنصلية السعودية في إسطنبول للحصول على وثائق لإتمام زواجه، وقالت خطيبته التي كانت تنتظره في الخارج —وقتها — إنه لم يخرج من القنصلية.

وقدمت السلطات التركية والسعودية روايات متضاربة حول مكان خاشقجي — حتى إعلان خبر وفاته — حيث قالت أنقرة إنه لم يخرج من مبنى القنصلية السعودية الذي دخله، بينما أصرت الرياض على أنه غادر بعد وقت وجيز من إنهاء إجراءات معاملة متعلقة بحالته العائلية. (وكالات)

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.