شركة البوتاس تستقبل الفوج الاول من خريجي كلية الكرك

22-10-2018 10:08 PM محليات 599
Image

الانباط 

ضمن الإتفاقية التي أبرمت بين جامعة البلقاء التطبيقية وشركة البوتاس العربية فقد استقبلت شركة البوتاس العربية الدفعة الأولى من خريجي كلية الكرك الجامعية / تخصص دبلوم تكنولوجيا الصناعات الكيماوية 2017/2018 وعددهم 14 طالبا وطالبة. 
والجدير ذكره أن شركة البوتاس العربية ممثلة برئيس مجلس إدارتها معالي السيد جمال الصرايرة قد قام بزيارة كلية الكرك الجامعية في نهاية العام الماضي 2017وكان بإستقباله عطوفة الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي رئيس الجامعة وإدارة كلية الكرك الجامعية. 
وقد تم تقديم تبرع من شركة البوتاس العربية لإنشاء مختبر تكنولوجيا الصناعات الكيماوية لمرحلة الدبلوم في كلية الكرك الجامعية بتكلفة تقدر (185) الف دينار وكذلك تم الإتفاق على إستقبال خريجي هذا التخصص في شركة البوتاس العربية بهدف تدريبهم وتأهيلهم ضمن برنامج زمني ومن ثم تغطية الشواغر بالشركة وحسب الطاقة الإستيعابية والإحتياجات الفنية للشركة. 
من هذا يظهر الدور الحقيقي والمسؤولية الإجتماعية لشركة البوتاس العربية بالحد من البطالة والمساهمة بخدمة المناطق التي تعاني من إزدياد البطالة 
كما ونأمل أن تحذو بقية الشركات والمصانع حذو شركة البوتاس العربية بالمساهمة والمشاركة بتوفير فرص العمل للحد والقضاء على مشكلة الفقر والبطالة. 
إن جامعة البلقاء التطبيقية وكلياتها المنتشرة على ربوع أردننا الغالي تساهم برفد كافة القطاعات سواء الحكومية أو القطاع الخاص بخريجيها كون جامعة البلقاء التطبيقية تنظلق من فلسفتها الوطنية والإستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية وكذلك تنفذ خططاً جديدة للدبلوم التقني والتطبيقي مراعية فيها مواكبة إحتياجات أسواق العمل والتطورات العلمية وكذلك تعمل الجامعة على توطين التعليم التقني والتطبيقي وإقامة الشراكة الحقيقية مع القطاع الخاص. 
إن جامعة البلقاء التطبيقية ممثلة برئيسها الدكتور عبدالله الزعبي تدعو كافة القطاعات الصناعية والشركات لتقديم المشاركة والتعاون للمساهمة في رفدها بخريجيها والإستغناء عن الأيدي العاملة الخارجية لما في ذلك من دعم لإقتصادنا الوطني وكذلك الحد من ظاهرتي الفقر والبطاله.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.