عاجل : ضبط مطلقي النار على اثنين من رجال الأمن في إربد

وفد ماليزي يزور جامعة آل البيت        

07-11-2018 11:16 PM المفرق 382
Image

     الانباط  - المفرق

زار وفد من السفارة الماليزية والجامعة الوطنية الماليزية ضم الدكتور سفيان احمد نائب العميد لشؤون الدراسات العليا والدكتور محمد ذو الكفل عبد الغني عضو هيئة تدريس في الجامعة الوطنية الماليزية جامعة آل البيت بهدف بحث سبل تعزيز التعاون الممكنة لتوطيد العلاقات الاكاديمية بين جامعة آل البيت والجامعة الوطنية العالمية فيما يخص التخصصات الاسلامية.

والتقى نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الأكاديمية الدكتورعقاب الربيع بالوفد ورحب به وقدم شرحاً وافياً عن كلية الشريعة والجامعة والخطط والتطلعات للمستقبل مشيراً إلى أن الجامعة تسعى إلى تأهيل الطالب تاهيلاً متوازناً في مجالات العلوم الإسلامية والاهتمام بالبحث العلمي والدراسات العليا وبناء قدرات علمية متخصصة لتسهم في خدمة المجتمعات عامة .

وقدم عميد كلية الشريعة الدكتور عماد الخصاونة شرحاً وافياً عن الشهادات التي تمنحها الكلية وتخصصاتها ونبذة عن المعهد العالي للدراسات الإسلامية في الجامعة.

وتم خلال الزيارة بحث سبل تعزيز التعاون في مجال تبادل الخبرات المشتركة والزيارات العلمية وتبادل الطلبة وتوفير منح دراسية للطلبة بين الجامعتين.

وحضر اللقاء نائب عميد كلية الشريعة الدكتور محمد حمد عبد الحميد والدكتور بهجت الحباشنة والدكتور زياد الدغامين.//

 

 

 

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.