عاجل : ضبط مطلقي النار على اثنين من رجال الأمن في إربد

سماعنة يفتتح اول مظلة تعمل على الطاقة الشمسية في آل البيت     

07-11-2018 11:19 PM المفرق 139
Image

بحضور الدكتور العبابنة رئيس الجامعة   

 المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة 

افتتح نائب محافظ المفرق سمير سماعنه و بحضور رئيس جامعة ال البيت بالوكالة الدكتور اسماعيل عبابنة  أول مظلة تعمل على الطاقة الشمسية في حرم كلية الإقتصاد بجامعة آل البيت.

و تحوي المظلة التي استحدثت بتبرع من جمعية سهول المفرق الخيرية و بدعم من مؤسسة نهر الأردن،على مراوح و كشافات و أباريز كهربائية لخدمة طلبة الجامعة و حمايتهم من حرّ الصيف و أمطار الشتاء.

و بحسب رئيس الجمعية عايد الشرفات، فإن الجمعية هدفت من خلال تبرعها بالمظلة في جامعة آل البيت الى تعريف الطلبة و غيرهم بأهمية الجمعيات الخيرية و مسؤوليتها الإجتماعية تجاه المواطنين و الطلبة تحديدا في مجالات عديدة.

و بحسب نائب محافظ المفرق سمير سماعنه، فقد تعتبر مشاريع الطاقة الشمسية المنفذه في المفرق و التي هي قيد التنفيذ و ما سينفذ مستقبلا، انسجاما تاما مع توجهات الحكومة في تشجيع مثل هذا النوع من المشاريع والتي بالنهاية تنعكس ايجابا على فاتورة الطاقة الأردنية سواء أكانت على الحكومة أم على المواطن المستهلك.

رئيس جامعة ال البيت بالوكالة الدكتور اسماعيل عبابنة ، أكد أن الجامعة ترحب بأي مبادرة مجتمعية هادفة أو أي مشروع يمكن أن يخدم طلبة الجامعة ويوفر لهم جزءا من أسباب راحتهم خاصة و أن مساحة الجامعة واسعة، مشيرا الى أهمية التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني في المفرق لفتح مجالات للتعاون و التشبيك.//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.