عاجل : ضبط مطلقي النار على اثنين من رجال الأمن في إربد

بحث استقبال طلبة من ليبيا في جامعة ال البيت

08-11-2018 11:02 PM المفرق 155
Image

 الانباط-المفرق

بحث رئيس جامعة آل البيت الدكتور إسماعيل العبابنه مع وفد الملحقية العسكرية الليبية الذي ضم المستشار العسكري الليبي والمستشار المالي الليبي ومندوب الطلبة الوافدين، سبل التعاون وتبادل الطلبة .

و تم خلال اللقاء الاتفاق بين الجانبين على رفد الجامعة بطلبة ليبيين مؤكدين على أن التعاون سيستمر في الفصول الدراسية المقبله لما تمتاز به جامعة ال البيت من سمعة عريقة على المستويين المحلي والخارجي .

واستعرض الدكتور العبابنه أهداف الجامعة ورسالتها، مشيراً الى أن الإجراءات التي تتخذها الجامعة لمد جسور التعاون مع المؤسسات والهيئات العلمية الليبية تثري المسيرة التعليمية وتعزيز التواصل والتعاون، مبينا ان الطلبة الوافدين يلقون كل العناية والرعاية داخل المملكة بفضل التوجيهات الملكية السامية.

وأعرب الملحق العسكري الليبي عن إعجابه الشديد بالنهج الذي تسير عليه جامعة آل البيت وخططها المتميزة في المجال العلمي وإعداد الكوادر البشرية والإدارية المؤهلة، مشيدا بالأمن والاستقرار الذي ينعم به الأردن بفضل قيادته الحكيمة.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.