توضيح هام وعاجل من الناطق بأسم الضمان

14-11-2018 04:14 PM محليات 182
Image

توضيح هام وعاجل من الناطق باسم الضمان

نفى الناطق الرسمي باسم المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي موسى الصبيحي نفياً قاطعاً صحة ما تكرَّر تداوله عبر بعض وسائل التواصل الاجتماعي حول دعوة المؤسسة للعاملين خلال الفترة ما بين عام 1990 وعام 2018 للحصول على مبلغ بقيمة 1499 ديناراً حيث يتم الدعوة للتسجيل من خلال رابط الكتروني مزعوم بهدف الحصول على هذا المبلغ..!

واضاف بأن المؤسسة لا علاقة لها اطلاقاً بهذا الرابط كما انها لم توجّه اي دعوة بهذا الخصوص، وليس من طريقتها انتهاج مثل هذا الأسلوب في مخاطبة جمهورها من المؤمن عليهم والمتقاعدين.. مشيراً ان قانون الضمان الاجتماعي واضح تماماً في إقرار حقوق المؤمن عليهم والمستفيدين من أي حقوق تأمينية أو تقاعدية وفقاً للشروط والأحكام التي نصّ عليها..

وحذّر الصبيحي من التعاطي مع مثل هذه المعلومات المُضَلِّلة والخادعة التي تهدف الى إثارة البلبلة بين صفوف المؤمن عليهم بشكل خاص وجمهور الضمان الاجتماعي بشكل عام، وأكّد ان المؤسسة ستتواصل مع الجهات الرسمية المعنية لملاحقة مطلقي هذه الاشاعة قانونياً..
وطَلَبَ الصبيحي من كافة المواطنين من جمهور الضمان وغيرهم عدم تداول هذا الرابط والمعلومات المضللة التي يحملها منعاً لأي لبس أو تضليل، داعياً الجميع الى استقاء المعلومات من الموقع الرسمي لمؤسسة الضمان الاجتماعي وهو www.ssc.gov.jo .

                                                                                           المركز الإعلامي
                                                                                        المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.