اللواء الرحامنة يستقبل وفدا جمركيا كوريا   

16-11-2018 12:55 AM اقتصاد 180
Image

اللواء الرحامنة يستقبل وفدا جمركيا كوريا   

 الانباط-عمان

استقبل مدير عام الجمارك الاردنية اللواء الدكتور عبد المجيد الرحامنة وفدا من الجمارك الكورية وذلك بهدف الاطلاع على تجربة الجمارك الاردنية في مختلف ميادين العمل الجمركي.

وأكد الرحامنة على أهمية تبادل المعلومات والخبرات الجمركية مشيرا الى أن قنوات الاتصال مفتوحة خاصة وان الجمارك الاردنية لديها تجربة غنية في جميع المجالات الجمركية  كما ان لديها العديد من المشاريع التطويرية وأحدث هذه المشاريع هي النافذة الوطنية التي تتيح التبادل الالكتروني بين الجمارك وكافة المؤسسات التي لها علاقة بالعمل الجمركي وكذلك استخدام نظام التتبع الالكتروني في تتبع الشاحنات وفقا لافضل المعايير العالمية الذي يحد من التهريب بكافة أشكاله وأنواعه ونظام إدارة المخاطر الرائد على مستوى الاقليم في استهداف البضائع والسلع والقائمة الذهبية والفضية وغيرها من المشاريع التطويرية.

وفي نهاية اللقاء قدم الوفد الزائر شكره للجمارك الاردنية على حسن الضيافة والاستقبال مؤكدين على أهمية الاستفادة من التجربة الاردنية في تطوير العمل الجمركي.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.