عاجل : 5,5 مليون دينار من الاموال المهدورة امام محكمة جنايات عمان

الفنان أحمد حلمي يكشف عن فيلمه الجديد والنجمة التي ستشاركه البطولة

16-11-2018 02:42 PM فن 561
Image

بعد غياب دام لـ3 سنوات الفنان المصري أحمد حلمي يكشف عن تفاصيل فيلمه الجديد الذي يعود به للسينما، أثناء لقائه مع برنامج إم بي سي تريندينج.

وقال حلمي إنه الآن في فترة التجهيزات للفيلم الجديد، بعد آخر عمل له مع النجمة دنيا سمير غانم «لف ودوران» الذي عرض في 2015.

استقر حلمي على سيناريو الفيلم الذي سيقدمه العام المقبل، واستقر على بطلة الفيلم أيضاً وهي الفنانة منة شلبي، لتشاركه البطولة مجدداً بعدما تشاركا في بطولة فيلم «كده رضا» و «آسف على الإزعاج» اللذين حققا نجاحاً كاسحاً بعد عرضهما.

الفيلم يصفه حلمي بأنه كوميدي إنساني، وأنه من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال، وأشار إلى أنه يميل إلى الأفلام التي تحمل طابعاً إنسانياً إلى جانب اللمحة الكوميدية المميزة التي اعتاد حلمي على تقديمها في أفلامه.

وسيشارك حلمي إلى جانب منة شلبي الفنان بيومي فؤاد وخالد الصاوي، ومن المفترض أن يعرض في موسم عيد الأضحى 2019.

مشروع كتاب جديد

أشار حلمي أيضاً، خلال تصريحاته، إلى أنه يجهز لمشروع كتاب جديد من تأليفه سينشر في الأسواق العام المقبل، لكنه لم يستقر بعد على ملامحه، وأضاف: «أنا لا أقرر ما الذي أريد كتابته قبل الكتابة، كل ما في الأمر أنني أفتح صفحة بيضاء وأبدأ بالسرد، أدوّن عن كل ما يخطر ببالي من أفكار أو مشاعر أو مواقف قديمة، وأنه ألَّف كتابه «28 حرفاً» بهذه الطريقة؛ لأنه كان مزيجاً من مشاعر إنسانية وتجارب وتعليقات على مواقف في الحياة العامة».

برنامج أطفال جديد

وينشغل حلمي في هذه الفترة بتصوير الموسم السادس من برنامج اكتشاف المواهب أراب جود تالنت، ويضع أيضاً اللمسات الأخيرة على برنامج الأطفال المنتظر عرضه قريباً little big stars.

وبدأ حلمي مسيرته بتقديم برنامج للأطفال، 1998، تحت اسم «لعب عيال»، والذي عُرض على شاشة التلفزيون المصري، بعدها قدم برنامج «من سيربح البونبون» عام 2004 على شبكة «إيه آر تي»، ثم برنامج «شوية عيال» من إنتاج عام 2011

وكانت برامج الأطفال هي السبب الرئيسي وراء شهرة الفنان المصري ودخوله مجال السينما والتمثيل بعد أن حقق من خلالها نجاحاً باهراً.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.