صفاء سلطان:سأطلق أغنيتي الاولى قريباً .. "صور حصرية "

17-11-2018 04:11 PM فن 676
Image


وقالت الفنانة صفاء سلطانانها بصدد دخول عالم الغناء الذي كانت فكرة الخوض به مؤجلة لعدم وجود الوقت الكافي ، لافتة الى انها بصدد البدء بالتحضيرات الاولية لأطلاق أغنيتها الاولى التي ستقوم بتسجيلها ببيروت. 

وأكدت على ان هذه الفكرة قائمة منذ أكثر من10 سنوات عندما كانت تفكر جدياً بإصدار البومها الغنائي الاول ولكن لم تشيء الظروف بسبب انشغالها بالتمثيل . 

وعلى صعيد التمثيل قالت سلطان انها حالياً بمرحلة القراءة ومشاركاتها الدرامية للموسم القادم لم تحسم بعد، كون خياراتها دائماً مدروسة .

وختمت النجمة صفاء سلطان قولها لسرايا انها سعيدة جداً بالأصداء الذي حققها مسلسل كوما التي انتهت من عرضه قناة 'osn ' المشفرة مؤخرا، مشيرةً على إن العمل قام بمعاجلة الأزمة السورية من منظور إنساني بحت .

يذكر بان الفنانة صفاء سلطان كان لها تجارب غنائية بسيطة منها شارة مسلسل وهم واوبريت غزة وبالإضافة لمشاركاتها الدرامية منها : وهم ، السلطان والشاة ،دومينو ،أحمر، المبروكة دكتور امراض نساء ،تؤام روحي ،بنات العيلة ،أنا قلبي دليلي ،ولادة من الخاصرة ،كسر الخواطر ،الحور العين ،جوز الست .

 


 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.