حاكم عجمان يتفقد مشروعات هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية في الأردن

18-11-2018 03:05 PM محليات 203
Image

– اطلع سمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان على سير العمل في مكتب هيئة الاعمال الخيرية الإماراتية في الاردن والمشروعات المتنوعة التي ينفذها في المناطق المحتاجة بالمملكة.

ووجه سموه بتقديم مساعدات مالية وإنسانية عاجلة للتخفيف من معاناة الأسر المتضررة جراء السيول والفيضانات التي اجتاحت بعض مناطق المملكة اخيرا من خلال التعاون والتنسيق بين مكتب الهيئة ووزارة التنمية الاجتماعية.

وأطلق الشيخ النعيمي اثناء زيارته التي رافقه فيها الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بإمارة عجمان، والشيخ محمد بن عبدالله النعيمي رئيس مجلس أمناء هيئة الاعمال الخيرية، وسفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى الأردن مطر سيف الشامسي وعدد من كبار المسؤولين حملة الشتاء في الأردن لصالح الأسر الفقيرة والمحتاجة.

والتقى سموه ومرافقوه خلال زيارته بمجموعة من الأيتام المكفولين لدى الهيئة في الأردن إضافة إلى عدد من أمهات الأيتام المستفيدات من مشاريع القروض الصغيرة وعدد من طلبة العلم المكفولين.
ويعمل مكتب الهيئة في الأردن منذ عام 1989 ويقدم كفالات شهرية لنحو 8400 يتيم في المملكة

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.