عاجل : 5,5 مليون دينار من الاموال المهدورة امام محكمة جنايات عمان

اورانج  تختتم بنجاح جولة خطوط YO في الجامعات الأردنية

21-11-2018 06:43 PM اقتصاد 470
Image


الانباط-عمان

اختتمت Orange الأردن مؤخراً جولتها الترويجية المتعلقة بخطوط YO المخصصة حصرياً للشباب، حيث شملت الجولة مجموعة من الجامعات الأردنية في مختلف مناطق المملكة وهي: جامعة الحسين التقنية، الجامعة الأردنية، الجامعة الهاشمية، جامعة اليرموك، جامعة العلوم والتكنولوجيا وجامعة مؤتة، وذلك بهدف التواصل مع الطلاب وإطلاعهم على الميزات التي توفرها لهم خطوط YO، والتي تتواءم مع حاجاتهم من خدمات الاتصالات والإنترنت.

واشتملت الجولة على توزيع العديد من الهدايا والجوائز على الطلبة مع مجموعة من النشاطات المسلية، حيث استمتع الحضور بمجموعة من الألعاب والفعاليات التي قدّمت لهم صورة مفصلّة عن ميزات خطوط YO بطريقة تفاعلية مبتكرة. بالإضافة إلى ذلك، فلقد شهدت الجولة تواجد فريق شباب Orange Dynamo، الذي قام بالإجابة عن جميع استفسارات الطلبة، وعمل على تسهيل إجراءات اشتراكهم بالخطوط والخدمات المخصصة لهم.

كما أتاحت Orange الأردن الفرصة للطلبة ولجميع حاملي خطوط YO في المملكة، لربح العديد من الجوائز القيّمة وهي: سيارة مازدا موديل 2019، 5 سكوترات نوع هوندا، أجهزة خلوية وأجهزة تابلت من سامسونج، حيث ستجري سحوبات دورية على هذه الجوائز لغاية نهاية العام الحالي.

 

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.