العدوان يؤكد حرص الحكومة على التواصل مع المواطن بمناطق البادية الشمالية وتلمس حاجاته لتنفيذها   

04-12-2018 08:07 PM المفرق 400
Image

محافظ المفرق يزرو بلديات بني هاشم والصالحية  ونايفة  في البادية الشمالية     

 المفرق - الانباط  - يوسف المشاقبة    

  اكد محافظ المفرق ياسر عبدالرحمن العدوان اننا مستمرون في التواصل مع المواطن في موقعه للاطلاع على ارض الواقع للخدمات المقدمة .

وأضاف خلال جولة ميدانية قام بها الى بلدية بني هاشم وبلدية الصالحيه ونايفه ويرافقه متصرف لواء البادية الشمالية ومدير شرطة البادية الشمالية ومدراء الأجهزه الأمنية ولقائه برئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي وأعضاء مجلس المحافظة اللامركزية في تلك البلديات ان الزيارة جاءت  تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية وحرص ورؤى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه على ان يكون المسؤول على مقربة من تلمس  احتياجات المواطنين والاستماع لمطالبهم والمشاكل والتحديات التي تواجه سير العمل  والمشاريع القائمة وتوفير البيئة الاستثمارية الامنة .

ووعد العدوان  بانه ستتم  متابعة مطالبهم مع الجهات ذات العلاقة والمعنية وارسالها الى الوزارات ذات الصلة لتنفيذ الممكن وبما يضمن تحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطنين . 

  واشار العدوان الى ضرورة تركيز المجالس البلدية واللامركزية على اقامة المشاريع التنموية ودراسة الجدوى الاقتصادية منها والتي من شانها ان تسهم في تنمية حقيقية وشاملة واستدامة هذه المشاريع ضرورة ملحة في مثل هذه المناطق  ، منوها بالفائدة المرجوة منها ايضا في تحريك القطاعات الاستثمارية العائدة بالفائدة على المواطنين والتي ستخفف ما امكن من نسبة البطالة والفقر بهذه البلديات التي تحتاج لمزيد من الدعم لتقوم بدورها المطلوب في خدمة ابناء المجتمعات المحلية .

وأكد العدوان اننا استمعنا الى المطالب والشكاوى والملاحظات والتي سنعمل جاهدين على حلها مع اصحاب العلاقة وبما يحقق المزيد من التطور والتقدم في المناطق البعيدة وفي المجالات كافة .

وكان رئيس بلدية الصالحية ونايفة  ورئيس بلدية بني هاشم وعدد من اعضاء اللامركزية في المناطق قد نفذوا عددا من المطالب والخدمات والمشاريع التنموية والطرق و قضايا اخرى في التعليم والمياه والزراعة والصحة// .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.